Advertisements

نتائج الكتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2021/2020 لجميع الجهات

نتائج الكتابي مباراة التعليم بالتعاقد
شارك المقال لتعم الفائدة
Advertisements

نتائج الكتابي لمباراة التعاقد

نتائج الكتابي مباراة التعليم بالتعاقد إعلانات عن نتائج الاختبار الكتابي بجميع الأكاديميات – موضوع متجدد يجب الإحتفاظ به عندكم

انتهى الاختبار الكتابي لمباراة التوظيف بالتعاقد مع الأكاديميات الأربعاء 25 نونبر 2020 ، ويفصلنا ايام فقط عن النتائج الاختبار الكتابي المبرمج يوم 30 نونبر 2020. وبدون الإطالة عليكم سنخصص هذه الصفحة لنشر لائحة المترشحين المدعوين لاجتياز الاختبارات الشفوية لمباراة توظيف الأساتذة موظفي الأكاديمية دورة نونبر.

وسبقت الإشارة أن ملفات المترشحين تخضع للدراسة من طرف لجان المباراة على المستوى الإقليمي، بالنسبة للمترشحين بسلك التعليم الابتدائي، وعلى المستوى الجهوي بالنسبة للمترشحين بسلك التعليم الثانوي، وذلك وفق معايير موحدة ومحددة في شبكة تعد لهذا الغرض.

Advertisements

ملحوظة – 

ستنشر لوائح المترشحات والمترشحين المدعوين لاجتياز الاختبارات الشفوية لمباراة توظيف الأساتذة موظفي الأكاديمية دورة دجنبر تباعا فور توصلنا بها. قم بزيارتنا بين الفينة والأخرى واحتفظ بهذه الصفحة عندك في هاتفك لتعود إليها للاطلاع على نتائج الاختبارات الكتابية بعدما نتوصل بها سنعمل على نشرها مباشرة لربح الوقت.

ابتداء من يوم 30 نونبر 2020 سيتم الاعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية

“احتفظ بالرابط”

 نماذج الأسئلة التي طرحت في المقابلة الشفوية لمباراة التعليم 2020

 

سيتم الإعلان عن النتائج برسم دورة نونبر 2020 في الجدول أسفله :

نتائج الكتابي مباراة التعليم بالتعاقد

Advertisements

 نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020-2021

عدد المناصب رابط الاطلاع على النتائج الأكاديمية
2638 اللوائح الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش أسفي
1810
اللوائح
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة
206
اللوائح
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء
1235 اللوائح الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق
1419
اللوائح
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة
1964
اللوائح
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة
2825
اللوائح
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات
2022
اللوائح
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس
299
اللوائح
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون
1077
اللوائح
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت
1417
اللوائح
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة
88
اللوائح
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الداخلة واد الذهب
15000 المجمــوع

 

لائحة الانتقاء المترشحين لاجتياز مباراة التعليم دورة نونبر 2020 لجميع الجهات

Advertisements

مواضيع ذات صلة:

الهجرة الى كندا التي اعلنت عن حاجتها لـ 48 ألف سائق برواتب مهمة:

اذا كانت لديك قدرة تحمل السياقة لمسافات بعيدة وتمتلك رخصة لسياقة الشاحنات وتريد الهجرة الى كندا فـ هذه فرصتك لأجل الحصول على هذه الوظيفة ذات الراتب العالي.

بحسب ما صرح به اتحاد سائقي الشاحنات، فرغم أن السائقين في كندا يحصلون على راتب مغري يصل الى مابين 50 و 90 ألف دولار في السنة، الا أن الدولة تعاني حاليا من نقص شديد وصل الى 48 ألف سائق والسبب في هذا هو ظروف العمل الصعبة التي لا يتحملها الا القليل من من يقبلون على هذه المهنة.

بما أن كندا تبلغ مساحة أراضيها 9.984.670 كم²  فـ السائق يعمل في العادة لفترة تصل الى 12 يوما بشكل متواصل نظرا لطول المسافة التي يقطعها الى أن يحصل بعدها على اجازة لـ 3 أيام فقط لأجل الراحة والاستعداد لرحلة أخرى.

ولمواجهة النقص الشديد في عدد الكنديين الممارسين لهذه المهنة نظمت جمعية سائقي الشاحنات في مقاطعات المحيط الأطلسي برنامجا لتدريب السائقين المهاجرين والقادمين عبر برامج الهجرة الى كندا ، نجحت من خلاله في توظيف نحو 400 سائق فقط من دول أخرى في الفترة ما بين 2015 و 2018.

Advertisements

حتى جون بيودري مؤسس مراكز تدريب النقل كشف على أن هذه المهنة تكون جذابة للشباب الغير متزوجين حيث يجدون فيها الفرصة لكسب المال بجانب التجول في كل مدن ومقاطعات كندا، لكنها تفقد جاذبيتها عندما يقبلون على الزواج وتكوين أسرة.

كما صرح أل وايتاكر مالك شركة لنقل البضائع في المقاطعة الكندية نيو برونزويك الى الأهمية الشديدة لسائقي الشاحنات حيث أن أكثر البضائع في كندا يتم نقلها على متن الشاحنات، مضيفا الى أنه يجد صعوبة في العثور على سائقين جدد كما أن أفضل سائق في شركته وصل عمره الان الى ما فوق الـ 70 سنة.

الهجرة الى كندا للراغبين في العمل في سياقة الشاحنات :

طريقة تقديم الطلب تكون عبر عدة طرق ومنها التقديم عبر مواقع توظيف كندية
– 
الموقع الأول من هنـــا والموقع الثاني من هنــــــــا

معلومات لمن يريد الهجرة الى كندا للعمل في سياقة الشاحنات :

أنواع العمل في سياقة الشاحنات بكندا :

قيادة الشاحنات في كندا متنوعة، فهناك من يعمل في النقل على الطرق الجليدية أو في مجال قطع الأشجار أو نقل الوقود وغيرها، وأيضا العمل عبر البلاد لمسافات طويلة و مسافات قصيرة، و العمل المحلي داخل كندا و خارج الحدود الكندية.

حوالي ٪70 من الشاحنات الكندية تعمل عبر الحدود، أي أن سائقي الشاحنات يحتاجون إلى عبور الحدود الكندية وذالك يتطلب جواز سفر وسجل جنائي نظيف.
هناك طلب كبير في كندا على السائقين ذوي السجل الجنائي النظيف،

Advertisements

حيث ترغب شركات النقل بالشاحنات في استئجار سائقين يمكن إرسالهم إلى أي مكان خارج كندا، ليس فقط داخلها وخاصة في هذا الوقت الذي تعاني فيه من النقص الحاد في عدد السائقين.

مرافق توقف الشاحنات في كندا :

على الرغم من أن النقل بالشاحنات منتشر على نطاق واسع بكندا، لكن مرافق توقف الشاحنات قليلة العدد، ومعظم تلك الموجودة بالفعل هي دون المستوى.
هناك عدد قليل من محطات الشاحنات الرئيسية على طول ممر أونتاريو و كيبيك وفي مراكز المدن الكبرى مثل وينيبيغ و كالجاري و تورونتو، لكنها غير موجودة في العديد من الطرق  الأخرى السريعة ذات المسافة الطويلة.

يمكن أن يكون من الصعب على سائقي الشاحنات العثور على محطات وقود نظيفة، عند النظر إلى الطريق السريع الذي يبلغ طوله 3600 ميل من الساحل الشرقي لكندا إلى الساحل الغربي الكندي، يمكن أن تصل نقاط توقف الشاحنات إلى عدة مئات من الأميال، وهذا يجعل النقل بالشاحنات في كندا أكثر تحديا، مع عدد محدود من الأماكن للتوقف للراحة و تناول الوجبات.

بعض التحديات التي تواجه السائقين :

يجعل فصل الشتاء في كندا و الطرق الوعرة خاصة في الجبال والازدحام على الطرق الرئيسية مهمة القيادة صعبة على سائقي الشاحنات،
القائمة الطويلة من القواعد واللوائح الصارمة المفروضة على السائقين، تجعل قيادة الشاحنات في كندا أقل جاذبية من ما كانت عليه قبل بضعة عقود.
ومع ذلك، لا يزال من الممكن جعل هذه المهنة جذابة، إذا كان السائق يشتغل مع شركة نقل جيدة.

Amazon recrute 500 Collaborateurs de service clientèle

Advertisements
شارك المقال لتعم الفائدة

1 فكرة عن “نتائج الكتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2021/2020 لجميع الجهات”

التعليقات مغلقة.

انتقل إلى أعلى