Advertisement
عقد عمل في كندا 2021

عقد عمل في كندا 2021 -2022 .. كندا تعلن عن حاجتها لـ 48 ألف سائق جدد

Advertisement

عقد عمل في كندا 2021 .. خبر سار للحاصلين على رخص السياقة برواتب وامتيازات مهمة

عقد عمل في كندا 2021 خبر سار للحاصلين على رخص السياقة .. كندا تعلن عن حاجتها لـ 48 ألف سائق برواتب وامتيازات مهمة هل تملك رخصة سياقة شاحنات نقل البضائع؟ هل لديك القدرة على السياقة لمسافات طويلة؟ إذا كنت تتوفر على كل هذا، واستطعت الوصول إلى كندا، سوف تجد نفسك أمام فرصة عمل العمر، بأجر خيالي يغير حياتك بأكملها.

فحسب تقرير نشرته وكالة “الأناضول”، يمكن لسائقي الشاحنات في كندا الحصول على أجر سنوي يصل إلى 75 ألف دولار، لكن، ورغم الراتب المغري، تعاني البلاد من نقص شدد حاليا في من يقعدون خلف المقود لنقل البضائع لمسافات طولية، نقص بلغ 48 ألف سائق.

فرص عمل في كندا 2021 للسائقين

لكن لماذا هذا النقص في من يقبلون بهذه الوظيفة؟ الجواب حسب “الأناضول”، هو ظروف العمل الصعبة، لذلك تصل الأجور إلى ما بين 60 و75 ألف دولار أمريكي سنوياً، ومع ذلك، لا يقبل السائقون بهذه الوظائف.

رفض السائقين الكنديين للعمل لدى شركات نقل البضائع، دفع المقاطعة المذكورة لتنظيم دورات تدريبية لفائدة المهاجرين، وقال مسؤول البرنامج، روبرت تريتيس، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن “البرنامج نجح في الفترة من 2015 إلى 2017، في توظيف 390 سائقا من بريطانيا وبولندا وبلغاريا وأوكرانيا وجنوب إفريقيا في الولاية”.

 للتسجيل العمل سائق في كندا

وأوضح المتحدث ذاته، أن مهنة قيادة الشاحنات غير مغرية لكثيرين؛ إذ يعمل السائقون عادة 10 أو 12 يوما بشكل متواصل، ثم يحصلون على إجازة لثلاثة أو أربعة أيام، وبالطبع لا يرغب معظم الناس في البقاء بعيدين عن منازلهم لفترة طويلة كتلك.

 

من جهته، أشار أل وايتاكر، الذي يمتلك شركة نقل في مقاطعة نيو برونزويك، إلى أهمية وظيفة سائقي الشاحنات؛ إذ إن جميع البضائع في أنحاء البلاد تنقل على متن الشاحنات.

ولفت إلى أن شركته تعاني بشكل دائم للعثور على سائقين للشاحنات، ويبلغ عمر أفضل سائق لديها حاليا 74 عاما.

وقال مؤسس مراكز تدريب النقل الكندية، جون بيودري، إن مهنة قيادة الشاحنات تكون جذابة في البداية للشباب غير المتزوجين؛ إذ يجدونها فرصة لكسب مبلغ جيد من المال والتجول في أنحاء البلاد، لكنها تفقد جاذبيتها بعد ذلك للأشخاص الذين تصبح لديهم أسر.

للتسجيل العمل سائق في كندا

 : إقرأ أيضا 

عقد عمل في كندا 2021 .. كندا تعلن عن حاجتها لـ 48 ألف سائق جدد

هل كان المقال مفيداً؟

Advertisements

26 فكرة عن “عقد عمل في كندا 2021 -2022 .. كندا تعلن عن حاجتها لـ 48 ألف سائق جدد”

  1. Je suis Ridda Elghali 42 ans , marié , j’ai deux enfants , baccalauréat modernes littérature, Permis de conduire B en 1998 au maroc , et un autre en 2008 au qatar , 14 ans d’expérience en tant que chauffeur au qatar , je parle français et anglais .
    00212600317568
    00212631493473
    G-mail : elghaliridda@gmail.com

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبحت عن عمل سائق خاص أو موزع أو عمل في شركة النجارة .
    المؤهلات:حاصل على رخصة قيادة من نوع ب مدة 11سنة
    دبلوم في النجارةالعامةوالصناعة التقليدية مندو 10 سنوات

  3. سلام عليكم أنا سائق شاحنة الوزن الثقيل أبحث عن عمل في كندا عندي جميع رخصة السياقة من صنف B C D EB EC ED رقم الهاتف 0613322268

  4. To whom it may be concern
    Greetings and respect
    Please review my resume for a job vacancy in your company or projects.
    I have 20 years valuable experience in the field of planning, data gathering and controlling, coordinating and synchronizing of project’s resources.
    I have valuable experiences in preparing look ahead schedules and reporting early warnings to Project team leaders.
    Meanwhile I’ve gained sufficient knowledge in construction, operation and maintenance fields of projects, from the beginning to the completion stages, projects such as combined cycle power plant, petrochemical, gas extraction and treatment, Waste water treatment and desalination projects.
    If you are looking for a good planner, data controller or coordinator in the field of the above-mentioned projects, I am the right choice for your company.
    I am a diligent, hardworking person with valuable expertise and experience in the field of construction, operation and maintenance, in the name of ASSALUYEH located in South Pars Iran.
    I have valid driving license and negative PCR test result for COVIDE-19.
    Ability to work in conditions at remote and uncomfortable location.
    Considering that I have gained experience in various fields, if there is a new field of work in your company, I can learn that activity with a little training (OJT) and update myself.
    I announce my readiness to interview and start working less than a week.
    Thank You
    HOSSEIN YAZDANPANAH
    ng14375@gmail.com
    00989120336749

التعليقات مغلقة.

انتقل إلى أعلى
error: Alert: Content is protected !!