إعلان

مباراة التبريز 2023 التعليم الثانوي (235 منصب)

مباراة التبريز 2023 التعليم الثانوي (235 منصب)
إعلان

مباراة التبريز 2023 التعليم الثانوي (235 منصب)، أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة عن إنطلاق التسجيل في مباريات التبريز للتعليم الثانوي التأهيلي دورة 2023.

مباراة التبريز 2023 التعليم الثانوي (235 منصب)

تُعْلِن وِزارة التَّرْبية الوطنيَّة والتَّعْليم اَلْأَولي والرِّياضة ، أَنهَا ستنظِّم مُباريات التَّبْريز لِلتَّعْليم الثَّانويِّ التَّأْهيليِّ ( دَورَة 2023 ) ، فِي التَّواريخ المبيَّنة فِي الجدْول أَسفَله حسب التَّخصُّصات :

شروط الترشيح مباراة التبريز 2023 agregation.men.gov.ma

يشترط في المترشح أن يكون:

-من جنسية مغربية؛

أنَّ لََا يَتَجاوَز عُمرُه 45 سنة عِنْد تَارِيخ توْظيفه وَذلِك بِالنِّسْبة لِلْمترشِّح غَيْر اَلمُوظف ؛

أن يَكُون قد أَنهَى تكْوينه بِسلْك تَحضِير مُباريات التَّبْريز أو بِسلْك دِراسيٍّ مُعتَرَف بِمعادلته لِهَذا السِّلْك ، أو حاصلا على دِبْلوم التَّخَصُّص لِلسِّلْك الثَّالث أو مَا يُعادِله ، أو شَهادَة السِّلْك الثَّالث لِلْمدارس اَلعُليا لِلْأساتذة أو مَا يُعادلهَا أو دِبْلوم الدِّراسات اَلعُليا أو مَا يُعادِله أو الدُّكْتوراه أو دِبْلوم الدِّراسات اَلعُليا المعمَّقة أو المتخصِّصة أو مَا يُعَادِل إِحْداهمَا أو شَهادَة الماستر أو الماستر المتخصِّص أو مَا يُعادلهَا فِي إِحْدى التَّخصُّصات المطْلوبة .

آخر أجل لإيداع الترشيحات 3 دجنبر 2022.

إعلان

إقرأ أيضا: التسجيل في مباراة التعليم بالتعاقد Tawdif.men.gov.ma

ملف الترشيح مباراة التبريز 2023/2022

يَتِم تَحمِيل مِلفِّ التَّرْشيح بِالنِّسْبة لِجميع التَّخصُّصات اَلمُكون مِن الوثائق التَّالية :

إعلان

وصل التَّرْشيح المسْتخْرج مِن اَلموْقِع الإلكْترونيِّ اَلْخاص بِالْمباراة ؛

طلب التَّعْيين ( أو إِعادة التَّعْيين ) فِي مَنصِب تعْليميٍّ يُعَبئه المترشِّح ؛

شَهادَة تُثْبِت أنَّ اَلمعْنِي بِالْأَمْر قد أَنهَى تكْوينه بِسلْك تَحضِير مُبارَاة التَّبْريز لِلتَّعْليم الثَّانويِّ أو شَهادَة مُتَابعَة التَّكْوين بِالسَّنة الثَّانية مِن هذَا السِّلْك ، أو الإدْلاء بِنسْخة لِإحْدى الدِّبْلومات أو الشَّهادات المطْلوبة حسب كُلِّ تَخصُّص ؛

نُسخَة مِن عَقْد الازْدياد وَصُورَة مِن البطاقة الوطنيَّة لِلتَّعْريف ؛

نُسْختَان مِن تَأكِيد تَسجِيل التَّرَشُّح فِي المباراة بِالْموْقع www . devenirenseignan t . gouv . fr بِالْإضافة إِلى الوثائق السَّابقة بِالنِّسْبة لِلتَّخصُّصات التَّالية : الرِّياضيَّات ، الفيزْياء ، الكيمْياء ، اَلعُلوم الصِّناعيَّة لِلْمهنْدس تَخصصِي : الهنْدسة الميكانيكيَّة والْهنْدسة الكهْربائيَّة ، والْمعلْوميات .

رابط التسجيل في مباراة التبريز 2023:

إعلان

agregation.men.gov.ma

إعلان