إعلان

كم عمر رامز جلال والسيرة الذاتية 2023

كم عمر رامز جلال والسيرة الذاتية
إعلان

رامز جلال هو فنان مصري شهير ومقدم برامج، ولد في 20 أبريل 1973، وحصل على شهادة البكالوريوس في فنون المسرح عام 1995 من المعهد العالي للفنون المسرحية. بدأ حياته الفنية بالمشاركة في بعض الأدوار الثانوية، ومن ثم قام بتمثيل أول بطولة له في فيلم أحلام الفتى الطائش عام 2007. أصبح رامز مشهورًا بعد تقديمه العديد من برامج المقالب والتي بدأت عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد، ولاحقًا قدم العديد من البرامج الناجحة التي تحمل اسمه.

كم عمر رامز جلال والسيرة الذاتية

رامز جلال
إعلان

يبلغ رامز جلال من العمر 49 عاماً، حيث ولد في العاصمة المصرية القاهرة في 20 أبريل 1973 للميلاد. إنه ممثل ومقدم برامج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 وقد بدأت مسيرته الفنية بأدوار ثانوية قبل أن يتألق في دور البطولة في فيلم “أحلام الفتى الطائش” عام 2007. إضافةً إلى أنه يشتهر بإنتاج العديد من برامج المقالب الترفيهية التي اكتسبت شهرته وانطلقت منذ عام 2011 في برنامج “رامز قلب الأسد” وبعدها تلاها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

إعلان

مواليد رامز جلال

رامز جلال هو ممثل ومقدم برامج مصري، ولد في العاصمة المصرية القاهرة في العام 1973، وبالتحديد في يوم 20 أبريل، مما يجعله يبلغ من العمر 49 عامًا حتى الآن. يشتهر رامز بروحه النشيطة والحيوية، بالإضافة إلى اعتماده على أساليب جريئة وشبابية في قصات الشعر وصبغاته، مما يجعله يبدو أصغر من عمره الفعلي. بدأ رامز مسيرته في عالم الفن في التسعينيات، وقدم بعض الأدوار الثانوية قبل أن يحقق بطولة مطلقة في فيلم “أحلام الفتى الطائش” عام 2007. وبدأت مسيرته في تقديم البرامج الترفيهية عام 2009، والتي تشتهر بطابع المقالب والكوميديا.

إعلان

وبهذا تم التعرف على كم عمر رامز جلال الحقيقي 2023، وما هي أهم المعلومات المتعلقة بمسيرة حياته الشخصية والمهنية، وكيف سنحت له الفرص في تحقيق هذه الشهرة الكبيرة بالإضافة للتعرف على مواليده الحقيقية.

إعلان