إعلان

رابط موقع ايجي بست Egybest الجديد بعد إعادة التفعيل 2024.. أفلام ومسلسلات HD مجانا

رابط موقع ايجي بست Egybest الجديد
إعلان

رابط موقع ايجي بست Egybest الجديد بعد اعادة التفعيل 2023 للافلام والمسلسلات بدقة HD مجانا. بعد انتظار دام لشهور، ها هو موقع ايجي بست يعود للعمل من جديد. منذ أن تم إغلاق موقع Egybest منذ عدة شهور، وجميع رواد هذا الموقع عاجزون عن إيجاد موقع بديل عنه، يتمتع بنفس الميزات، وبنفس سهولة الاستخدام. فهو يتمتع بشعبية هائلة في الوطن العربي، وهو الموقع رقم واحد بلا منافس. ولكثرة المواقع المزيفة التي تنتحل اسم موقع ايجي بست الاصلي، سنضع لكم عبر موقع خبرني، رابط موقع ايجي بست الأصلي. حيث سنترك لكم كذلك لينك موقع Egybest الجديد بعد الإغلاق. وسنذكر تردد قناة ايجي بست، ونضع رابط تحميل تطبيق ايجي بست Egybest الأصلي.

رابط موقع ايجي بست الأصلي

مِن خِلَال الضَّغْط على الرَّابط التَّالي Egybest . click اَلجدِيد . حَيْث يَعتَبِر مَوقِع إِيجي بِيسْتْ أحد أَفضَل المواقع الموْجودة على الإنْترْنت ، وَالتِي تَهتَم بِنَشر آخر الأعْمال السِّينمائيَّة مِن مُسلْسلات وأفْلَام عَرَبيَّة وأجْنبيَّة ، بِالْإضافة إِلى أَعمَال كرْتونيَّة ومسلْسلات اَلإنْمِي أيْضًا . وقد ترك مَوقِع إِيجي بِيسْتْ عِنْد إِغْلاقه فَجوَة كَبِيرَة لَدى اَلجمِيع ، فقد كان مُعظَم سُكَّان الوطن العرَبيِّ يعْتمدون على EgyBest كَموقِع أَساسِي لِمشاهدة أفْلامهم ومسلْسلاتهم المفضَّلة .

موقع ايجي بست يعود للعمل من جديد

تم تأكيد الخبر بشكل رسمي بأن موقع ايجي بست عاد للعمل من جديد عبر الرابط Egybest.click. حيث نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بموقع ايجي بست على فيسبوك ما يلي:

إعلان

مُتَابعِي إِيجي بِستِّ الجميلين ، لَديْنَا خبر سار لَكُم . . لَقد نجحْنَا فِي اِسْتعادة بَعْض مِلفَّاتنَا المضافة فِي آخر أَربَع شُهُور مِن إِغلَاق اَلموْقِع ، ونحاول اِسْتعادة جميع الملفَّات . سَوْف نَقُوم فِي رفْعهَا خِلَال أَيَّام على سِيرْفراتنَا الجديدة ، كمَا أنَّ فريق العمل سَيعُود لِلتَّرْجمة والرَّفْع قريبًا فَوْر الإنْهاء مِن جميع المشاكل .

موقع شاهد فور يو Egybest

رابط موقع ايجي بست Egybest
رابط موقع ايجي بست Egybest

يعتبر موقع ايجي بست Egybest مِن أَقدَم المواقع فِي مَجَال الأفْلام والْمسلْسلات بِاللُّغة العربيَّة المترْجمة . فَهُو مَوقِع يَحتَوِي على مَكْتَبة هَائِلة تَضُم آلاف الأعْمال السِّينمائيَّة العربيَّة والْأجْنبيَّة . حَيْث يَحتَوِي على اَلعدِيد مِن المسلْسلات والْأفْلام ، بِالْإضافة إِلى بَعْض أَعمَال اَلإنْمِي وبعْض عُرُوض الكرْتون الأمْريكيَّة الموجَّهة لِلْكبَار .

إعلان

ويتمَيَّز مَوقِع إِيجي بِستِّ بِالْكثير مِن الميزات اَلتِي لََا تَجدهَا فِي اَلكثِير مِن المواقع اَلأُخرى المشابهة لَه ، حَيْث لََا يَحتَوِي إِيجي بِستِّ على الإعْلانات المزْعجة مِثْل بَقيَّة المواقع اَلأُخرى ، ولن تُصَادِف إِعْلانات مُزْعِجة تَظهَر فَجأَة على شَاشَة الجهَاز أَثنَاء المشاهدة . كمَا أنَّ Egybest يَتَضمَّن على مِيزَة تَحدِيد اَلْجَودة والدِّقَّة اَلتِي تُريدهَا سَوَاء مُتَوسطَة أم عَالِية الدِّقَّة .

بِالْإضافة إِلى التَّحَكُّم بِسرْعة عَرْض الفيدْيو ، حَيْث يُتيح اَلموْقِع سُرعَة عَرْض تَصِل إِلى × 1.5 أو حَتَّى سُرعَة × 2.0 . وأكْثر مَا يُميِّز اَلموْقِع هُو أَنَّه مَوقِع مَجانِي تمامًا ، لََا يَحْتاج إِلى اِشتِراك شَهرِي أو سَنوِي ، يُمْكِنك مِن خِلاله البحْث عن أيِّ عمل سِينمائيٍّ تُريده ، وَمِن ثمَّ المباشرة بِمشاهدته أو تحْميله فوْرًا .

إعلان

تحميل تطبيق ايجي بيست آخر إصدار

بعد نجاح موقع ايجي بست الهائل الذي استطاع أن يحققه، قام الفريق المسؤول عن الموقع، بنشر رابط تحميل تطبيق ايجي بست آخر إصدار على مختلف الأجهزة. ويمكنك تحميل تطبيق egybest من خلال التوجه إلى محرك البحث، ومن ثم البحث عن رابط تنزيل تطبيق egybest الجديد، والدخول إلى أول موقع، ومن ثم المباشرة بتحميل التطبيق على جهازك.

وأكْثر مَا يُميِّز تَطبِيق egybest هُو أَنَّه تَطبِيق مَجانِي تمامًا ، لََا يَحْتاج إِلى رُسُوم اِشتِراك شَهرِي أو سَنوِي . كمَا أنَّ التَّطْبيق لََا يَحتَوِي على إِعْلانات مُزْعِجة بتاتًا ، وَهُو وَعلَى عَكْس المواقع البديلة اَلتِي بحث عَنهَا المسْتخْدمون . كمَا يَحتَوِي التَّطْبيق على خِيَار التَّحَكُّم بِسرْعة عَرْض الفيدْيو اَلذِي تُشاهِده . ويحْتَوي التَّطْبيق على تصْنيفات لِلْأفْلام والْمسلْسلات ، تَضُم الآلَاف مِن الأعْمال السِّينمائيَّة اَلتِي يُمْكِنك مِن خِلالِهَا اَلحُصول على مَا تُريد وتحْميلهَا مُبَاشرَة .

تردد قناة ايجي بست الجديدة

كما أننا سنذكر لكم في هذه الفقرة تردد قناة ايجي بست الجديد، حيث يملك موقع Egybest محطو تلفزيونية خاصة به. ويمكنك توليف قناة EgyBest ومشاهدتها على الشاشات في المنزل، ومتابعة العديد من الأعمال السينمائية بجودة ودقة عالية. أما تردد قناة ايجي بيست الجديدة فهو كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • أما التردد فهو: 11179.
  • نوع الاستقطاب هو: أفقي H.
  • أما معامل التصحيح فهو : 5/6.
  • كذلك معدل الترميز: 27500.

بذلك، نتوصل إلى نهاية مقالنا الذي وضعنا لكم فيه رابط موقع ايجي بست الأصلي. حيث تركنا لكم كذلك لينك موقع Egybest الجديد بعد الإغلاق. وذكرنا تردد قناة ايجي بست، ووضعنا رابط تحميل تطبيق ايجي بست Egybest الأصلي.

إعلان