إعلان

برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك 2022

إعلان

برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك 2022 التجاري وفا بنك يواكبكم في تحقيق أهدافكم من خلال عرض انطلاق المقاول

موضوعنا اليوم في موقعكم أنابيك جوبز دوت كوم، يتمحور حول كيفية التسجيل في برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك 2022

برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك 2022

أنتم من حاملي المشاريع أو مقاولين ذاتيين أو مقاولة صغرى تم إنشاؤها منذ أقل من 5 سنوات وتبحثون عن تمويل من أجل إطلاق مشروعكم أو تطوير نشاطكم المهني؟

التجاري وفا بنك يواكبكم في تحقيق أهدافكم من خلال عرض “انطلاق المقاول” . ويتعلق الأمر بتمويل مبسط يمكن أن يصل إلى 1.200.000 درهم بنسبة فائدة 2% مع مجانية مصاريف الملف.

كما يمكنكم الاستفادة، كتكملة لسلف “انطلاق المقاول” من قرض للدولة بدون فوائد لتمويل رأس المال العامل، إذا كان مبلغ قرضكم أقل من 300.000 درهم في إطار استثمار. وستستفيدون من هذا القرض وفق شروط تفضيلية : نسبة فائدة 0% طيلة 5 سنوات، مع الإعفاء من طلب أية ضمانة وتسديد دفعة واحدة بعد مدة سماح لخمس سنوات

للاستفادة من عرض انطلاق المقاول، موعدنا في مركز دار المقاول أو فرع التجاري وفا بنك الأقرب إليكم

مولوا إنشاء وتطوير مقاولتكم برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك 2022

يواكبكم التجاري وفا بنك في اللحظات الأساسية من حياة مقاولتكم. انطلاقا من التأسيس إلى غاية التدبير اليومي لخزينتكم مرورا بالتمويل، يقترح عليكم البنك حلولا مناسبة لاحتياجاتكم ويقدم لكم نصائح دائمة من أجل منح جميع فرص النجاح لمشروع مقاولتكم.

إعلان

برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك للاستفادة من خدمات البنك عن بعد

تحكموا في تدفقات خزينتكم

ترغبون في تحكم أفضل في نفقاتكم المهنية وتدبير رأس المال العامل بشكل أفضل ؟ وبفضل حلول التمويل وتدبير النقد وخدمات البنك عن بعد التي يعرضها التجاري وفا بنك، يمكنكم تدبير عملياتكم للدفع والتحصيل وتحسين أداءاتكم وتوجيه حساباتكم عن بعد بكل اطمئنان.

مولوا استثماراتكم

ترغبون في إنشاء مقاولتكم وتمويل أسطول سياراتكم أو منقولات وعقارات مقاولتكم، يقترح عليكم التجاري وفا بنك عدة حلول للتمويل: قرض الاستثمار، قرض التسيير القرض الإيجاري للعقارات والمنقولات..إلخ. وهكذا، يسهل عليكم البنك الولوج للتمويل بغية إنجاز مشاريعكم الاستثمارية ويواكبكم من أجل وضع التمويلات الأنسب لاحتياجاتكم.

طوروا نشاطكم وحققوا طموحاتكم

يشكل البحث عن شريك استراتيجي وتحديد وتمويل فرص الاستثمار أو رفع الرساميل رهانات أساسية بالنسبة لمقاولتكم. ومن خلال معرفة عميقة للسوق، يقوم التجاري وفا بنك بتعبئة فرقه من المهنيين المجربين لإرشادكم ومواكبتكم لإنجاز طموحاتكم. ويعرض البنك أيضا فرصا للقاء بين الفاعلين الاقتصاديين، مما يحفز لقاءات العمل والتعاون.

مستشارونا يستمعون إليكم

يظل مركز العلاقة مع الزبناء للتجاري وفا بنك رهن إشارتكم للتكفل بطلباتكم برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك على الأرقام التالية :

05.22.58.88.88 (212+)

من الإثنين إلى السبت من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثامنة ليلا

  • المشاريع التي يمولها برنامج انطلاقة
  • دليل برنامج انطلاقة PDF
  • برنامج انطلاقة المغرب
  • برنامج انطلاقة 2022
  • مدة برنامج انطلاقة
  • برنامج انطلاقة CIH

عروض التجاري وفا بنك 2022 المغرب

إعلان
عروض التجاري وفا بنك 2022 المغرب أنابيك جوبز برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك 2022
  • شروط أخذ قرض من التجاري وفا بن
  • كعروض التجاري وفا بنك المغرب
  • برنامج انطلاقة 2022
  • قروض التجاري وفا بنك المغرب
  • برنامج انطلاقة الوثائق المطلوبة
  • حاسبة القروض التجاري وفا بنك المغرب
  • المقاول الذاتي التجاري وفا بنك 2021

مولوا مشاريعكم الشخصية

من أجل متعة امتلاك شيء ترغبون فيه، أو تمويل دراساتكم أو دراسة أبنائكم أو مواجهة مصاريف مستعجلة أو نفقات طارئة…أيا كانت رغباتكم ومهما كانت مشاريعكم أو احتياجاتكم، التجاري وفا بنك يواكبكم من خلال مدكم بحلول تمويلية متميزة، تناسب احتياجاتكم ووفق أفضل الشروط.

حلول ناجعة لتمويل مشاريعكم الشخصية

حققوا رغباتكم ومولوا حاجياتكم

تنظمون مراسيم عرسكم، ترغبون في تغيير ديكور شقتكم، أو تودون شراء سيارة أو الذهاب في رحلة أو أنتم فقط في حاجة لتمويل مصاريف شخصية أو نفقات طارئة؟ التجاري وفا بنك يضع رهن إشارتكم صيغا تفضيلية من سلف الاستهلاك لتمكينكم من تحقيق رغباتكم وتمويل احتياجاتكم بشكل يتماشى إمكانياتكم. 

جهزوا منزلكم حسب ذوقكم

تودون إعادة تجهيز مطبخكم أو شراء أثاث أو جهاز تلفاز جديد ؟ تتيح لكم حلول سلف الاستهلاك للتجاري وفا بنك تزيين منزلكم حسب ذوقكم وتجهيزه تبعا لحاجياتكم و سددوا وفق وتيرتكم.

مولوا دراسات أبنائكم

ترغبون في تمويل دراسات أبنائكم واستباق أية مصاريف تتعلق بحياتهم الدراسية ؟ اكتشفوا سلف الطالب للتجاري وفا بنك الذي يسمح بتمويل الدراسات بالمغرب، علاوة على تمكينكم من تأخير أجل التسديد بعد الحصول على الشهادة.

إعلان

الأسئلة الشائعة حول برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك 2022

كيف اطلع على حسابي البنكي التجاري وفا بنك؟

قم بتحميل التطبيق الخاص بالتجاري وفا بنك من جوجل بلاي من خلال البحث عن “CBQ” أو البنك التجاري، أو قم بتسجيل الدخول. اضغط على أيقونة “سجل” ثم أدخل البيانات المطلوبة والرقم القومي ورقم الموبايل الخاص بك والمسجل في حسابك لدى البنك. أكمل باقي البيانات المطلوبة ثم ضع كلمة المرور واسم المستخدم الخاص بك.

من هو صاحب التجاري وفا بنك؟

من هو صاحب التجاري وفا بنك؟

التجاري وفا بنك هي مجموعة مصرفية. أول بنك في المغرب وفي شمال إفريقيا والبنك الأفريقي الرابع وفقًا لإجمالي الأصول. لديه ما يقرب من 10 ملايين عميل فردي ومهني وقطاع الأعمال والمؤسسات و 20602 موظفًا في 25 دولة . في عام 2020 ، يعتبر التجاري وفا بنك هو الشبكة الرائدة في أفريقيا مع 5265 فرعا وأكثر من مليار دولار تم استثمارها في القارة منذ عام 2010.  بلغ صافي الربح المجمع 700 مليون دولار أمريكي في 2018.
المؤسس: مجموعة أونا

كيف افتح حساب في التجاري؟

الجواب: كيفية فتح حساب جديد عبر تطبيق التجاري موبايل:
قم بتحميل تطبيق التجاري CBK Mobile المتوفر على متجر ابل، أندرويد وهيواوياختر “افتح حساب جديد ” من القائمة الرئيسية.
ادخل رقم نقال صادر عن إحدى شركات الإتصال المحلية.
ادخل رمز التحقق المكون من ٤ ارقام.
ادخل بريد إلكتروني فعال.
قم بالمسح الضوئي للبطاقة المدنية من الجهتين.

ما هو السن القانوني لفتح حساب في البنك بالمغرب؟

الجواب: كيف يتم فتح الحساب البنكي؟

يمكن لأي شخص بالغ يتوفر على بطاقة التعريف وشهادة السكنى أن يفتح حسابا بنكيا. ويمكن للأطفال والمراهقين دون سن 16 عاما التوفر على حساب على الدفتر بمعية ولي الأمر. وبعد تجاوز سن 16 عاما، يحق لهم التوفر على حساب جاري ودفتر شيكات وبطاقة بنكية.

ما هو حساب بخير؟

حساب بخير

الجواب: هو حساب مصرفي سهل الاستعمال. باستعمال حساب بخير يمكنكم القيام بعمليات ايداع وسحب الأموال إضافة إلى مجموعة من العمليات البنكية عبر جميع وكالات وفا كاش. يمكنكم أيضا طلب كشف حساب بخير في أي وكالة بأقل تكلفة.

من هو صاحب بنك المغرب؟

الجواب: بنك المغرب هو البنك المركزي المغربي وهو مؤسسة عمومية تتمتع بالاستقلال المالي، أسس في 30 يونيو 1959 م في عهد الملك محمد الخامس وباقتراح من حكومة عبد الله إبراهيم ليحل محل البنك المخزني المغربي. بحلول عام 2020، ونتيجة لتفشي جائحة كورونا أصدر البنك المركزي المغربي قراره بتخفيض سعر الفائدة الرئيسي من 3 في المئة إلى 2.25 للأبناك فقط دون سعر الفائدة المطبق على قروض الزبناء.
برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك

كم عمر التجاري وفا بنك؟

الجواب: تأسس التجاري وفا بنك بعد اندماج البنكين المغربيين البنك التجاري المغربي وبنك الوفاء سنة 2003. استحوذ البنك سنة 2005 على 53.54% من رأس مال بنك الجنوب التونسي بالتحالف مع بنكو سانتدر الإسباني. للبنك 522 فرع وأكثر من مليون زبون. تملك مجموعة أونا 14,96% من رأسماله.

متى تأسس التجاري وفا بنك؟

الجواب: 1 يناير 1911، الرباط

كم ثمن فتح حساب في البنك الشعبي؟

الجواب: فتح حساب في البنك الشعبي سواء كان جاري أو دفتر أو شيكات يكون مجاني في الشهر. أن يتم إصدار دفاتر للشيكات الخاصة بك مجانًا. عمل إصدار إلى خطابات الشيكات سوف يتم الحصول على التكلفة المطابقة.

كم من بنك في المغرب؟

الجواب: بلغ عدد المؤسسات البنكية 86 سنة 2018 من بينها 29 بنكا.

هل يعمل التجاري وفا بنك يوم السبت؟

الجواب: يوم من أيام الأسبوع
ساعات العمل
الإثنين
08:30 — 15:30
الثلاثاء اليوم
08:30 — 15:30
الأربعاء
08:30 — 15:30
الخميس
08:30 — 15:30
الجمعة
08:30 — 15:30
السبت
يوم عطلة
الأحد
يوم عطلة

كم يكلف فتح حساب في البنك؟

الجواب: يضع بنك مصر بعض الرسوم والمصاريف لفتح حساب جاري لعام 2021، وتتمثل هذه الرسوم والمصاريف في النقاط التالية: مصاريف فتح الحساب: 30 جنيهًا. مصاريف إصدار البطاقة: 30 جنيهًا.

هل يمكن فتح حساب بنكي أقل من 18 سنة؟

الجواب: ومن أهم هذه الشروط أن يكون عمر الشخص الذي يريد أن يفتح الحساب البنكي 18 عامًا، أو يزيد والسن الذي يقل عن 18 عام غير مسموح به.

كم السن القانوني لفتح حساب بنكي؟

الجواب: يتمثل السن القانوني لفتح حساب بنكي في السعودية في الثمانية عشر عامًا، فمن الصعب فتح أي حسابات بنكبة داخل أراضي المملكة العربية السعودية دون هذا العمر، وتعدد البنوك السعودية التي من الممكن أن يلجأ إليها الفرد لهذه العمليات، ومن ضمن هذه البنوك وأشهرها البنك الأهلي السعودي، وبنك الراجحي الذين تمكنوا من الحصول على ثقة
برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك

كيف يمكن فتح حساب بنكي بالمغرب؟

الجواب: لإتمام عملية فتح الحساب دون الحاجة الى الذهاب الى الوكالة البنكية، قوموا بتحميل تطبيق البنك الشعبي على هاتفكم الذكي، بعد ذلك افتحو التطبيق اذخلو الى القائمة على اليسار واختارو إتمام فتح الحساب، قوموا بإدخال الرقم المرجعي الذي وصلكم عبر البريد الالكتروني وقومو أيضا بإدخال بريدكم الإلكتروني في الخانة الثانية، ثم ستصلكم

كيف يتم اغلاق حساب بنكي؟

الجواب: ويؤكد المنشور ضرورة إقفال الحساب المدين بمبادرة من البنك “إذا توقف الزبون عن تشغيل حسابه لمدة سنة ابتداءً من تاريخ آخر عملية دائنة مقيدة به”. اذ يتوجب على البنك في الحالة سالفة الذكر إشعار الزبون المعني، قبل إقفال الحساب، بواسطة رسالة مضمونة في آخر عنوان يكون قد أدلى به للوكالة البنكية.

إعلان

كيف اخذ قرض من وفاكاش؟

كيف اخذ قرض من وفاكاش

الجواب: القرض
نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
إثبات السكنى لا يتعدى تاريخ صدوره 3 أشهر
بيان التعريف البنكي (ورقة من دفتر الشيكات أو شهادة رقم التعريف البنكي RIB)
بيان الالتزام أو الراتب
كشف الحساب البنكي لآخر شهر
نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
بيان الالتزام أو آخر كشف حساب بنكي

لمن تابع والي بنك المغرب؟

الجواب: عبد اللطيف الجواهري

ما هو أفضل بنك في المغرب؟

الجواب: الدار البيضاء – توجت مجموعة بنك إفريقيا (BOA) بجائزة “أفضل بنك في المغرب 2021″، التي تمنحها مجلة “غلوبال فاينانس”.

ما مميزات البنك التجاري؟

الجواب: لا يوجد حد أدنى لرصيد الحساب في حال تحويل الراتب. الحصول على كشف حساب شهري مجاناً. إمكانية إصدار دفتر شيكات. إصدار بطاقة خصم مباشر مجانية لغايات السحب النقدي والمشتريات.

هل حساب CIH مجاني؟

هل حساب CIH مجاني

الجواب: أصبح الآن مجانا أداء تكاليف البطاقة،السحب بالوكالة البنكية والتحويلات ومصاريف مسك الحساب… جرّبوا البنك المجاني مع بنكCIH العديد من الخدمات الاخرى في انتظاركم.

كيف يتم فتح حساب في البنك الشعبي؟

الجواب: قم بملء البيانات الخَاصَّة بك بعناية خاصة عِنْدَ اختيار نوع الحساب و البطاقة البنكية. عِنْدَ اتمام ملء البيانات قم بالتوجه إِلَى الوكالة الَّتِي اخترتها مصحوبا بالبطاقة الوَطَنِية. بعد هَذِهِ الخطوات سَوْفَ يتطلب مِنْكَ الأمر التوجه إِلَى الوكالة لتأكيد حسابك بالإدلاء بالبطاقة الوَطَنِية، وتفعيل خدمة “الشعبي نت”برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك.

خدمة الشعبي نت هل هي مجانية؟

الجواب: إنه عرض الشعبي نت وهو خدمة مجانية للبنك عن بعد تتيح لكم ولوج العديد من الاستعمالات عبر الأنترنت. استفيدوا على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع من هذه الخدمات بكل استقلالية و سرية وأمان.

ما هي البنوك المغربية؟

الجواب: بنوك استثمارية
المجموعة المالية الدار البيضاء
شركة التجاري المالية
BMCE كابيتال
Upline Group.
Capital Trust.
CDG كابيتال.

ما هو افضل بنك تشاركي في المغرب؟

الجواب: يحصل بنك التمويل والإنماء على تميز عالمي كأفضل بنك تشاركي في جودة خدمة الزبناء بالمغرب – BTI Bank: Banque participative.

كم عدد البنوك التشاركية بالمغرب؟

عدد البنوك التشاركية بالمغرب

الجواب: خلال الربع الثاني من سنة 2018، كان للمغرب بالفعل ما يقرب من 80 فرعا من البنوك التشاركية في مختلف مدن المملكة المغربية.

متى تغلق البنوك في المغرب؟

الجواب: ساعات العمل
الإثنين
08:15 — 15:45
الثلاثاء اليوم
08:15 — 15:45
الأربعاء
08:15 — 15:45
الخميس
08:15 — 15:45
الجمعة
08:15 — 15:45
السبت
يوم عطلة
الأحد
يوم عطلة

هل يمكن فتح حساب بنكي بتوكيل عام؟

الجواب: أن يقوم الشخص بإنهاء إجراءات فتح الحساب بنفسه، ولا يجوز إنهاؤها بموجب توكيل، أو لقاصر، أو على سبيل الهبة.

هل يمكن فتح حساب بنكي لشخص آخر؟

الجواب: في حالة فتح حساب لشخص قاصر يجب تقديم أصل شهادة الميلاد ولايتم عملية السحب إلا بقرار وصاية من شخص ينوب عنه.

هل يمكن فتح حساب بنكي لشخص لا يعمل؟

الجواب: في حالة عدم إثبات الوظيفة في بطاقة الرقم القومي، يجب توفير مستند يثبت المهنة مثل مفردات مرتب الموظف، أو إحضار سجل تجاري لأصحاب الأعمال الحرة، ويستثنى من ذلك السيدات التي لا تعمل. 10- وجود مبلغ مالي معك لوضعه بالحساب كحد أدنى وتتراوح من 500 جنيه حتى 5 آلاف جنيه.

كم ثمن فتح حساب بنكي في المغرب؟

الجواب: ماعليك إلا التوجه الى أقرب وكالة لكم، سيقوم مستشارونا ب بطلب تحويل حسابكم من بنككم الحالي إلى أمنية بنك. أريد فتح حساب، ما هي الرسوم ؟ فتح الحساب ب- 25 درهم شهرياً، تشمل مصاريف تسير الحساب و البطاقة البنكية. لا أستطيع الولوج إلى فضاء Uconnect الخاص بي، كيف أفعل ؟

هل يمكن فتح اكثر من حساب بنكي في المغرب؟

الجواب: تخول مقتضيات القانون البنكي 103-12 لأي شخص لا يتوفر على حساب بنكي و الذي لم يقبل طلبه فتح حساب بنكي من طرف بنك أو أكثر عن طريق رسالة مضمونة الوصول مع إشعار بالتوصل أن يلتمس من بنك المغرب تعين بنك يمكنه أن يفتح الحساب المذكور لديها. ويجوز للبنك أن يحصر الخدمات المرتبطة بفتح الحساب في عمليات الصندوق.

هل يغلق الحساب البنكي تلقائيا؟

الجواب: أحقية غلق الحساب

وأوضحت المصادر أنه يحق للبنك إغلاق الحساب نهائياً، إذا ما توقفت عليها التعاملات المذكورة مدة عام، على أن يخطر البنك العميل قبل مرور سنة بـ3 أشهر، لإعادة تنشيط حساباتهم مرة أخرى بإجراء أي عملية مصرفية.

كيف اخذ قرض من امانة؟

قرض من امانة

الجواب: الشروط
تعريف صالحة
يكون صاحب المشروع المالك و المسير الوحيد للنشاط المهني. لا تقبل الأنشطة التي يسيرها الشركاء.
تستثمر كامل القرض في المقاولة و لا يعهد به إلى طرف ثالث.
بأخلاق حميدة.
على الحد الأدنى من الضمانات المطلوبة .

كيف اخذ قرض صغير؟

الجواب: كيف تبدأ؟
حدد قيمة التمويل حدد مبلغ التمویل المطلوب واختر فترة السداد
سجل البيانات المطلوبة املأ البیانات المطلوبة، وقم برفع الوثائق الداعمة
استلم قیمة التمویل سیتم إیداع مبلغ التمویل إلى حسابك فور اكتمال البیانات

كم هي اقتطاعات البنك المغربي للتجارة الخارجية؟

اقتطاعات البنك المغربي للتجارة الخارجية

الجواب: وفي ما يتعلق بمصاريف استمرارية الحساب، فإن البنك المغربي للتجارة الخارجية BMCE يحددها في 30 درهما ومصرف المغرب CDM يحددها في 50 درهما. السحب من وكالة أخرى غير وكالة فتح الحساب تقتطع عنه التجاري وفابنك 30 درهما لزبنائها، في حين يكتفي البنك الشعبي ب20 درهما.
برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك.

ما هي اقتطاعات البريد بنك؟

اقتطاعات البريد بنك

الجواب: (5) يتم إقتطاع 20 درهم (مع إحتساب الرسوم)عند تفعيل الخدمة، وكذا عند تواريخ عيد الميلاد. الاشتراك في تأمين أمان بريدي إجباري عند تفعيل الخدمة. (6) يتم إقتطاع 1 درهم (مع إحتساب الرسوم) على كل رسالة قصيرة إضافية يتم ارسالها.

ما العمليات التجارية التي يقدمها البنك التجاري؟

الجواب: تندرج قروض التصدير ضمن مجموعة التسهيلات التي يمنحها البنك التجاري الأردني لعملائه، موفراً لهم من خلالها السيولة النقدية التي تمكنهم من إتمام صفقات التصدير وإجراء التعاملات الخاصة بها بأسعار فائدة منافسة وشروط مرنة.

إدارة الأعمال للشركات الكبرى والصغيرة
التسهيلات التجارية.
القروض المتناقصة.
التمويل التجاري.

ما هو الحساب التجاري في البنك؟

الجواب: الحساب التجاري هو نوع من الحسابات المصرفية يتيح لأصحاب الأعمال التجارية استقبال المدفوعات من خلال عدة طرق تشمل في العادة بطاقات السحب المباشر وبطاقات الائتمان. يُفتتح الحساب التجاري بموجب اتفاقية تُبرم بين معتمد الحوالات وبين بنك المشتري بشأن تسوية معاملات البطاقة البنكية.

ماذا يقدم البنك التجاري للعميل؟

الجواب: إمكانية حساب الدخل الإضافي. عمولة منح 1% للسنة الأولى فقط – رسوم لمرة واحدة. إمكانية شراء القروض من البنوك الأخرى وبدون عمولة منح ائتمان. الحصول على بطاقة إئتمانية مجانية معفاة من رسوم الإصدار.

كم ثمن فتح حساب في البنك الشعبي؟

الجواب: فتح حساب في البنك الشعبي سواء كان جاري أو دفتر أو شيكات يكون مجاني في الشهر. أن يتم إصدار دفاتر للشيكات الخاصة بك مجانًا. عمل إصدار إلى خطابات الشيكات سوف يتم الحصول على التكلفة المطابقة.

إعلان

الشرح بالفيديو لبرنامج انطلاقة التجاري وفا بنك 2022

برنامج التمويل انطلاقة : التجاري وفابنك crédit Relance – YouTube . برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك

مواضيع ذات صلة برنامج انطلاقة التجاري وفا بنك 2022:

إقرأ أيضا: كيفية الاستفادة من برنامج أوراش 2022

إقرأ أيضا: التسجيل في برنامج فرصة 2022 بالمغرب

إقرأ أيضا: طريقة الاستفادة من برنامج فرصة 2022 Forsa ma

إقرأ أيضا: برنامج انطلاقة 2022

إقرأ أيضا: المشاريع المقبولة في برنامج انطلاقة 2022

إقرأ أيضا: المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات

إقرأ أيضا: كيفية تسجيل في طلب دعم قطاع النقل الطرقي 2022

إعلان