Advertisements

تعلم اللغة الفرنسية من الصفر في كتاب على شكل pdf

تعلم اللغة الفرنسية
شارك المقال لتعم الفائدة
Advertisements
تعلم اللغة الفرنسية و الإنجليزية 
 
في هذا الكتاب ستجدون قواعد اللغة في الحوارات dialogue en grammaire على شكل pdf وكذالك audio.

 لكي تتعلم اللغة الفرنسية بمفردك دون الحاجة الى الذهاب للمعاهد أو المدارس الخاصة بتلقين اللغة. بل يحب فقط عليك الإجتهاد وتنظيم الوقت وهنا أضمن لك تحسين في مستواك اللغوي.

هذا الكتاب يخص بالأساس المبتدئين من البالغين والمراهقين. هناك اربع مستويات كل مستوى يكون من كتاب pdf+audio وهي على الشكل التالي مستوى المبتدئين الذي ستجدونه في أسفل المقال على شكل pdf+audio أما بالنسبة للمستوى المتوسط والمتقدم والمحترف ستجدونه أيضا بنفس الشكل في المواضيع القادمة بحول الله.

ويبقى الهدف من سلسلة هذه الكتب في تعلم اللغة الفرنسية هو مساعدة الطلاب بمعالجة المفاهيم النحوية ، المضمنة في الحوارات المستعارة من الحياة اليومية.وكدالك الدراسية أو المهنية.
بالنسبة لهذا الكتاب للمستوى المبتدىء

Advertisements

ينقسم إلى 32 فصلاً ، يتعامل كل  فصل منها مع نقطة قواعد معينة (الفعل من المجموعةm الأولى حتى الوقت الحاضر ، التعبير عن الكمية ، الضمائر الشخصية مكملة ، إلخ.) تتطابق موضوعات قواعد اللغة مع تلك التي تتناولها القواعد النحوية. الأساليب الفرنسية للمستوى 1 و 2.


يتكون كل فصل من ثلاث صفحات: في الصفحة الأولى ، واحد أو اثنين من الحوارات ، في الصفحة الثانية ، عرض نحوي ، في الصفحة الثالثة ، تمارين التطبيق ،يتم إدراج سبعة جداول من ثلاث صفحات في الكتاب ؛ يقترحون التمارين باستخدام المفاهيم النحوية التي تمت معالجتها في الفصول السابقة.وايضا يتكون الكتاب على شكل تسجيل لجميع الحوارات
Advertisements
شارك المقال لتعم الفائدة