تردد قناة ميكي Mickey الجديد 2023

شارك المقال لتعم الفائدة
Advertisements

تردد قناة ميكي اَلجدِيد 2023 على النَّايل سات أو العربْ سَات، تَعُد قَنَاة مِيكي مِن أَشهُر قَنَوات الأطْفال اَلتِي اِسْتطاعتْ جَذْب مَلايِين المشاهدات مِن تِلقاء نفْسهَا مِن خِلَال تَقدِيم مَجمُوعة مُتَنوعَة مِن أَفلَام الكرْتون وأفْلَام دِيزْني الشَّهيرة. اَلشرِكة اَلتِي كان يَبحَث عَنهَا مَلايِين المشاهدين.

تردد قناة ميكي 2021 التردد: 11528 . معدل الترميز: 27500 . معامل تصحيح الخطأ: 3/4 . الجودة: HD .

تردد قناة ميكي

تردد قناة ميكي Mickey الجديد 2023

تُعَد قَنَاة مِيكي مِن أَشهُر قَنَوات الأطْفال الحديثة اَلتِي اِسْتطاعتْ تَقدِيم البرامج المتنوِّعة لِلْأطْفال والْأغاني أيْضًا، وبالتَّالي فَهِي تَقُوم بِتجْدِيد وَتحدِيث تَرددِها حِفاظًا على رَاحَة الأطْفال وَعدَم وُجُود أيِّ مُشْكِلة. هُنَا تردد قناة ميكي:

القمرالتردد FEC/SRالجودة
تردد قناة ميكي نايل سات11528(H)27500 – 4/3SD
تردد قناة ميكي Mickey الجديد 2023

اسم القناة على قائمة القنوات “ Mickey“

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد : 11528
  • معدل الترميز : 4/3
  • معامل تصحيح الخطأ : 27500.
  • الاستقطاب : H

نبذة عن قناة ميكي

  • قناة ميكي هي واحدة من أشهر القنوات المصرية المتميزة في عرض الكثير من برامج الاطفال الرائعه والكثير من الافلام الكرتونية الشهيرة المميزة التي يبَحث عنها الكثير من الأشخاص الكبار قبل الأطفال.
  • تقدم القناه مجموعة منوعة من البرامج التعليمية الخاصة بالأطفال وحرصها على التنوع جعل الكثير من الآباء والأمهات حريصون على إشعال الاطفال بمحتوى القناة الهام جدا  والمثير للاهتمام.
  • قناة ميكي كان أول بث لها عام 2009 م ونظرا لحرص القناة على التميز جعلت لها شعارا يميزها عن بقية القنوات الأخرى وهى بتتفرج على ميكي، ونظرا لأن القناة مخصصه للاطفال فاهتمت فقط بعرض كل ما يخص الأطفال من برامج وفقرات كرتونية رائعة مثل افلام توم وجيري والكثير من الحلقات التي تأتي على مدار اليوم.

مميزات قناة ميكي

  • تتميز قناة ميكي بأنها واحدة من أفضل وأشهر قنوات الاطفال تمتلك مجموعه ضخمه وقويه جدا من افلام شركة ديزني الشهيرة والمعروفة جدا وأفلام الأميرات.
  • تقدم القناة محتواها بجوده عاليه جدا بدون أى فواصل إعلانية طويله تسبب ازعاج الاطفال وهذا ما جعلها مميزة جدا.
  • تقدم القناه محتواه بالمجان بشكل واضح دون اي تشويش ويمكن تحميلها بسهولة جدا على الجهاز الخاص بك تمتلك القنام قدرة رهيبة على ابتكار كل ما يبهج الأطفال من اغاني وبرامج رائعه وجذابه و افلام حديثه يبَحث عنها الاطفال بالتحديد.

برامج قناة ميكي

تَقدُّم القنَاة مَجمُوعة مُتَنوعَة لِلْغاية مِن أَفلَام كارْتون وأفْلَام دِيزْني،مِثْل أَفلَام الأميرات. تَقدُّم القنَاة مَجمُوعة مُتَنوعَة مِن بَرامِج الكارْتون وأفْلَام الأطْفال الخاصَّة وَتُوم وَجيرِي والْعديد مِن بَرامِج الأطْفال الشَّعْبيَّة اَلتِي يَبحَث عَنهَا اَلجمِيع.

  • يعرض على  القناة فيلم الجميله والوحش الذي ينال إعجاب الكثير من الأطفال حيث هناك شاب تم لقاء تعويذة عليه وحبسه في قصر مع مجموعة من الأشخاص الذين تحولوا إلى ديكورات منزل سبب التعويذة وكان الحل الوحيد لهذه التعويذة هو أن  تقبله فتاه جميله، وتدور أحداث الفيلم بشكل مميز جدا.
  • فيلم شركه المرعبين المحدوده وكان هذا الفيلم يحكي عن كثير من المغامرات الخاصة بشركة تقوم على تخويف الأطفال لتحصل على الطاقة وبعد ذلك تم اكتشاف أن طاقة الضحك أقوي.
  • الكثير والكثير من الافلام والبرامج الاخرى المميزة التي تلفت انتباه الأطفال.

قناة ميكي كيدز Mickey الجديد على النايل سات

حِرْصًا مَوقِع ” anapecjobs.com ” على تَقدِيم كُلِّ مَا يُسَاعِد فِي تَربِية الطِّفْل على أُسُس تَربوِية سَلِيمَة، وَتوفِير أَحدَث تردُّدَات القنوات اَلتِي تُسَاعِد الوالديْنِ بِشَكل كبير فِي تَقدِيم المنْفعة لِأبْنائهم وَتنمِية قُدراتهم العقْليَّة والْإبْداعيَّة بِشَكل مُمْتِع وإطار ترْفيهيٍّ جَذَّاب يَستمْتِع بِكلِّ الرُّسوم الكرْتونيَّة اَلتِي تُقَدمهَا هَذِه القنوات. وبرامج تعْليميَّة مُتَنوعَة مِن خِلَال مُشَاهدَة الشَّخْصيَّات الكرْتونيَّة اَلتِي يُحبُّهَا الأطْفال فِي جميع أَنحَاء الوطن العرَبيِّ. نُقدِّم لَكُم التَّرَدُّد اَلجدِيد لِقناة مِيكي لِلْأطْفال.

القناةالقمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل الخطأ
ميكينايل سات11526أفقي275003/4
تردد قناة ميكي Mickey الجديد 2023

مواعيد مسلسلات وأفلام قناة ميكي للأطفال :

فِي ظِلِّ سعْيهَا الدَّائم لِفائِدة الأطْفال تَقدُّم قَنَاة مِيكي بَاقَة مِن أَشهُر المسلْسلات والرُّسوم الكرْتونيَّة المفضَّلة لَديهِم مِثْل مُسلْسَل بَكَّار اَلذِي يُحبُّه الأطْفال ويحْظى بِشعْبِيَّة كَبِيرَة فِي مِصْر والْوَطن العرَبيِّ. مُسلْسَل السَّنوحي وَغَيرهَا مِن المسلْسلات الكرْتونيَّة والتَّرْفيهيَّة الشَّهيرة.

أَمَّا بِالنِّسْبة لِلْأفْلام، فَإِن أَفضَل مَا تُقَدمه القنَاة هُو المسلْسل الكرْتونيُّ ” تُوم وَجيرِي ، السَّمَكة نِيمو، بِيل والْوَحْش، أَحدَب نُوتْردام، الأميرة الضُّفْدع وأفْلَام أُخرَى مُتَرجمَة ومدبْلجة بِاللُّغة العربيَّة. وَالتِي نَالَت شُهرَة كَبِيرَة ونالتْ إِعجَاب الأطْفال بِشَكل كبير وحظيتْ بِشعْبِيَّة وَاسِعة بيْنهم حَرِيصَة على رُؤْيتِهم.

عَزيزِي القارئ، يُسْعدنَا أَننَا قدَّمْنَا جميع المعْلومات حَوْل مَوضُوع ” تردد قناة ميكي ” عَبْر موقع انابيك جوبز anapecjobs، ونحْن على اِسْتعْداد تامٍّ لِلرَّدِّ على اِسْتفْساراتك فِي أَقرَب وَقْت مُمْكِن.

Advertisements
شارك المقال لتعم الفائدة