خبر سار❗️اريد الهجرة إلى كندا مجانا: هاجر مع اسرتك لكندا بدون شهادة لغة مع سكن مجاني وتذاكر سفر 2024

شارك المقال لتعم الفائدة
Advertisements

موضوع اليوم في موقعكم أنابيك جوبز حول هاجر مع اسرتك لكندا بدون شهادة لغة وبدون حساب بنكي مع سكن مجاني وتذاكر سفر 2024

التعريف مقاطعة نيو برونزويك

مقاطعة نيو برونزويك هي واحدة من مقاطعات كندا وتقع في الشرق الأطلسي. وهي تقع على الساحل الشرقي لكندا، وتحدها مقاطعة كيبيك من الغرب والشمال، والمحيط الأطلسي من الشرق، ومقاطعة نوفا سكوتيا من الجنوب الشرقي. وتعد نيو برونزويك واحدة من أصغر مقاطعات كندا من حيث المساحة، إذ تبلغ مساحتها حوالي 72,908 كيلومتر مربع، ويقدر عدد سكانها بحوالي 780,000 نسمة. وتعد الصناعة والزراعة والسياحة من الأنشطة الاقتصادية الرئيسية في المقاطعة.

برنامج New Brunswick Critical Worker Pilot

برنامج New Brunswick Critical Worker Pilot هو برنامج هجرة كندي يهدف إلى جذب العمال المهرة والمؤهلين للعمل في وظائف حرجة في مقاطعة نيو برونزويك، ويشمل البرنامج عددًا من المهن المختلفة في القطاعات الحيوية مثل الرعاية الصحية، والزراعة، والتصنيع.

يتيح البرنامج للمهاجرين فرصة الحصول على تأشيرة عمل مؤقتة والعمل في مقاطعة نيو برونزويك لمدة تصل إلى 24 شهرًا، ومن ثم يتمكنون من التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. يتم تحديد المهن التي يمكن للمهاجرين العمل بها في إطار البرنامج من خلال قائمة تضم 20 مهنة حرجة في مقاطعة نيو برونزويك.

يتم اختيار المتقدمين للبرنامج على أساس عدة معايير، بما في ذلك المؤهلات والخبرة العملية واللغة الإنجليزية أو الفرنسية، ويجب عليهم أيضًا تلبية بعض الشروط الأخرى مثل تقديم خطاب دعم من جهة عمل محلية في مقاطعة نيو برونزويك والحصول على تصريح عمل صالح.

Advertisements

هاجر مع اسرتك لكندا بدون شهادة لغة

يعد برنامج New Brunswick Critical Worker Pilot فرصة جيدة للعمال المهرة والمؤهلين الذين يرغبون في العمل والعيش في كندا، ويمكنهم من خلال هذا البرنامج الاندماج في المجتمع المحلي وتحسين فرصهم الاقتصادية والاجتماعية في المستقبل.

قالت أرلين دن ، الوزيرة المسؤولة عن الهجرة والفرص NB: “تتمتع نيو برونزويك بسجل حافل بالنجاح مع البرامج التجريبية المتعلقة بالهجرة ، ولهذا السبب نحن ممتنون لأن الحكومة الفيدرالية قد اختارت مقاطعتنا لهذا الإقليم”. “سيستفيد أرباب العمل المشاركون بشكل كبير من ملء الوظائف الشاغرة الهامة وسيجد المتقدمون عملاً مفيدًا في مجتمع ترحيبي.”

“الهجرة ليست جيدة فقط لمجتمعاتنا ، إنها ضرورية. يلعب الوافدون الجدد دورًا رئيسيًا في المجتمعات الكندية الأطلسية ، وفي مساعدة الشركات على النجاح “، قال وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة الفيدرالي شون فريزر. “يعد برنامج New Brunswick’s Critical Worker Pilot أسلوبًا مبتكرًا سيساعد أصحاب العمل في جميع أنحاء نيو برونزويك على تلبية احتياجات سوق العمل الخاصة بهم.”

تم تحديد ستة أرباب عمل للمشاركة في البرنامج التجريبي: Cooke Aquaculture و Groupe Savoie Inc. و Groupe Westco و Imperial Manufacturing و J.D. Irving Ltd. و McCain Foods. أرباب العمل هؤلاء: كانوا في وضع جيد مع برنامج ترشيح مقاطعة نيو برونزويك ؛ أظهروا ممارسات توظيف متسقة للمهاجرين ؛ وجود برامج توطين للوافدين الجدد ؛ على استعداد لتقديم تدريب أثناء العمل بالإضافة إلى دعم لغوي.

يتعين على أصحاب العمل المشاركين تلبية العديد من المتطلبات. يجب عليهم :

  • أن يكون لديك خطط تسوية قوية للإسكان والمواصلات من أجل دعم التأسيس الناجح للمرشحين في وظائفهم ومجتمعاتهم الجديدة ، مع التزامات قوية بالاحتفاظ بهم على المدى الطويل.
  • وضع تخطيط شامل للموارد البشرية لتوظيف وتوظيف المواهب الدولية الماهرة ، وتعزيز المهارات أثناء العمل.
  • · توفير ما يصل إلى 200 ساعة من التدريب اللغوي ، حسب الاقتضاء ، للمرشحين المعينين.
  • تقديم التوجيه والدعم للمرشحين الذين قد يرغبون في متابعة معادلة التعليم الثانوي الكندي.

سيتم مراقبة البرنامج التجريبي لمدة خمس سنوات وتقييمه بانتظام حتى يظل مستجيبًا لاحتياجات الهجرة ويقدم أعلى النتائج الممكنة للمقاطعة.

Advertisements

اريد الهجرة إلى كندا مجانا

هاجر مع اسرتك لكندا بدون شهادة لغة وبدون حساب بنكي مع سكن مجاني وتذاكر سفر 2023
Advertisements

قال آلان بوسيه ، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في Groupe Savoie Inc.: “إن التأثير الإيجابي الذي أظهره عمالنا من أكثر من 15 جنسية للعمل معًا في Groupe Savoie وفي منطقة Saint-Quentin لا يُحصى”. العقل: نمو مجتمعنا ، والقوى العاملة لدينا ، والمدارس ، والخدمات. تزدهر منطقة Saint-Quentin و Groupe Savoie بفضل الوافدين الجدد ، ونحن نواصل دعم الترحيب بهم في ريف نيو برونزويك “.

هاجر مع اسرتك لكندا بدون شهادة لغة وبدون حساب بنكي مع سكن مجاني وتذاكر سفر 2024 من خلال المواقع التالية:

للتقديم في شركات المشتركة فى هذا البرنامج

  1. https://aquaculturegrowsns.ca
  2. https://www.imperialgroup.ca
  3. https://www.jdirving.com/en/about-us
  4. https://www.groupesavoie.com/en
  5. https://www.mccain.com
Advertisements
شارك المقال لتعم الفائدة