إعلان

نتائج فرز الحج سلطنة عمان 2023 – “الفرز الآلي ومنح الاستحقاق”

نتائج فرز الحج سلطنة عمان 2023 “الفرز الآلي ومنح الإستحقاق” وأسماء الفائزين بالقرعة
إعلان

“ستصدر النتائج الخاصة بفرز الحج في سلطنة عمان 2023 اليوم، وسيتم الإعلان عن نتيجة الفرز الآلي ومنح الاستحقاق للحجاج الفائزين بالقرعة.

وأعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في سلطنة عمان أن هناك فترة قدرها 5 أيام للتعاقد مع شركات الحج للفائزين بالقرعة والمستحقين.

وتم تسجيل 33508 طلبات للحجاج على الموقع الرسمي للحج، وكذلك 253 طلبًا لخدمات الحج، وحصل المواطنون على 13098 طلبًا بينما حصل الوافدون على 500 طلب.

كما تم الإعلان عن أسعار الحج لهذا العام، وبلغت 5787 ريال عماني للمدينة المنورة و 5591 ريال عماني لمطار الملك عبدالعزيز بجدة في حال السفر بالطائرة، فيما بلغ سعر السفر بالبر 4126 ريال عماني للوصول إلى المدينة المنورة.”

إعلان
إعلان

نتائج فرز الحج سلطنة عمان 2023

نتائج فرز الحج سلطنة عمان 2023 
hajj.com

تابع النتائج من هنا، وتم نزول أسعار الحج على الصفحات الرسمية، وذلك من أجل التعاقد مع الشركات الخاصة بالسفر، حيث يسعى الفائزين بالقرعة، بعد إجراء الفرز الآلي، بسرعة التسجيل مع الشركات، والتعرف على أسعار الحج لهذا العام، وأشارت التقارير بأن الأسعار التي ذكرناها شاملة المخيمات في منى وعرفات.

إعلان

hajj.com

سيتم الإعلان اليوم الأحد 12 مارس 2023 عن نتائج فرز الحج في سلطنة عمان، وسيتم نشر أسماء الفائزين بالقرعة على المنصة الرسمية لوزارة الأوقاف. يهيب بجميع الذين سجلوا للحج بالتوجه بسرعة إلى الموقع الرسمي لمعرفة نتيجة الحج، ونسأل الله أن يتقبل من الحجاج والحاجات الذين يسعون لأداء هذه الفريضة الإسلامية، والتي تعتبر أحد أركان الإسلام الخمسة.

يتطلع الناس دائمًا لأداء هذه الفريضة وعودة الحجاج بنفوسهم وقلوبهم مطمئنة، وهم نظيفون من الذنوب والخطايا في حالة أداء الحج بشكل صحيح، وهذا يجعل الحج تجربة مهمة وحيوية في حياة المسلمين.

إعلان