إعلان

رابط الإستعلام عن نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان moe.gov.om

رابط الإستعلام عن نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان moe.gov.om
إعلان

مرحبا زوارنا الكرام موضوع اليوم حول رابط الإستعلام عن نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان moe.gov.om.

يمكن الاطلاع على نتائج الدبلوم العام 2023 في سلطنة عمان من خلال رابط الاستعلام الذي يتم نشره على موقع الوزارة التعليمية، وذلك بعد الإعلان عن موعد صدورها. ويمكن الاطلاع على النتائج من خلال الدخول على البوابة التعليمية الرسمية، والتي تتيح البحث عن النتائج بإدخال رقم الجلوس. كما يمكن استلام النتائج عن طريق الرسائل القصيرة، حيث يتم إرسال النتيجة إلى الهاتف المحمول المسجل لدى الوزارة برقم الجلوس.

نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان

تم الإعلان في العام الماضي عن نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام وما يعادلها بالدور الأول من قبل وزارة التربية والتعليم، وتبين أن نسبة النجاح في الدبلومة العامة وصلت إلى 81.55٪، وهو ما أثار الاهتمام في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على الإنترنت.

ولكن في هذا العام، لم تصدر بعد أي أخبار بخصوص عرض نتائج الدبلوم العام، ويشمل ذلك دبلومات التعليم العام من الكلية التقنية بالحرس السلطاني العماني ودبلوم التربية العامة والدراسات الإسلامية ودبلوم التربية العامة في التربية الخاصة.

إعلان
moe.gov.om
إعلان

رابط الإستعلام عن نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان

أطلقت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان رابطًا إلكترونيًا يتيح للطلاب الاستعلام عن نتائج الدبلومات العادية لعام 2023 وكذلك نتائج المدارس الخاصة والكلية الفنية للحرس العماني والتربية الخاصة والعلوم الإسلامية، يمكن لجميع الطلاب الذين يسعون للحصول على الدبلوم العام الوصول إلى هذا الرابط لمعرفة نتائجهم. سلطنة عمان من هنا عام 2023، أو هذا الرابط.

نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال بعنوان “نتائج الدبلوم العام 2023 في سلطنة عمان عبر البوابة التعليمية لسلطنة عمان وعبر الرسائل الهاتفية عبر الرسائل القصيرة Ooredoo و Omantel و فودافون 90200 “من خلال نشر الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج الدبلوم العام 2023 في سلطنة عمان.

إعلان