إعلان

موعد مسلسل سكة سفر الجزء الثاني 2023 – رمضان ٢٠٢٣ والقنوات الناقلة

مسلسل سكة سفر الجزء الثاني - سكة سفر 2 متى يعرض
إعلان

تتزامن اقتراب شهر رمضان المبارك مع بحث الناس عن المسلسلات التي ستعرض خلال هذا الشهر، ومن بين هذه المسلسلات، سيتم عرض الموسم الثاني من مسلسل “سكة سفر”. ولذلك، سنتعرف في هذا المقال على موعد عرض المسلسل في شهر رمضان ٢٠٢٣ والقنوات الناقلة. فتابعوا هذا المقال في الأسطر التالية.

معلومات موعد مسلسل سكة سفر الجزء الثاني 2023

مسلسل سكة سفر الجزء الثاني من المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المبارك القادم ، وفيما يلي سنقدم لكم معلومات عن المسلسل:

  • نوع العمل: مسلسل.
  • تصنيف العمل: درامي ﻛﻮﻣﻴﺪﻱ.
  • تاريخ العرض: المملكة العربية السعودية [23 مارس 2023].
  • اللغة: اللغة العربية.
  • بلد الإنتاج: المملكة العربية السعودية.
  • هل العمل ملون؟: نعم.
  • مواقع التصوير: الإمارات العربيّة المتّحدة.
إعلان

موعد مسلسل سكة سفر الجزء الثاني 2023

موعد مسلسل سكة سفر الجزء الثاني 2023
موعد مسلسل سكة سفر الجزء الثاني 2023
إعلان

سوف يتم عرض مسلسل “سكة سفر” خلال شهر رمضان القادم كواحد من المسلسلات المنتظرة، حيث يبدأ عرضه في اليوم الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري، والذي يوافق اليوم الأول من شهر رمضان 1444 هـ. ويتألف هذا المسلسل، الذي هو من إنتاج المملكة العربية السعودية، من ثلاثين حلقة يتم عرضها طوال شهر رمضان المبارك. تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث يحكي عن ثلاثة إخوة يبذلون مجهودًا كبيرًا من أجل السفر، ويتعرضون خلال رحلتهم إلى العديد من المواقف الكوميدية المضحكة.

إعلان

القنوات الناقلة لمسلسل سكة سفر الجزء الثاني 2 في رمضان

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، يسرنا أن نعلمكم بأنه سيتم عرض الجزء الثاني من مسلسل “سكة سفر” في يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري، وسيتم بثه على قناة MBC 1. ولمن يهتم بمعرفة ترددات القناة، فسيتم إرفاقها في الأسفل ليتسنى للمشاهدين متابعة المسلسل بكل سهولة.

  1. نايل سات 7 غرب – 11471 عمودي 27500
  2. عرسات 26 شرق – 12399 عمودي 27500
  3. عرسات 26 شرق – 11270 عمودي 27500
إعلان