إعلان

موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 49 التاسعة والاربعون مترجمة

موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 49
إعلان

موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 49 تترقب جماهير مسلسل “الب ارسلان” الحلقة 49 بفارغ الصبر، حيث يُعد المسلسل التاريخي الشهير واحدًا من أفضل المسلسلات التي تُعرض في الفترة الحالية.

موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 49

وقد شهدت عمليات البحث عن موعد عرض الحلقة القادمة ارتفاعًا كبيرًا، خاصة بعد أحداث الحلقة السابقة التي كانت حافلة بالمفاجآت والصراعات المثيرة، واندلع صراع على العرش بين الأمير “ألب ارسلان” وأخيه “سليمان” بعد وفاة عمهم “أرطغرل سلطان” حاكم دولة السلجوقية. ولذلك، ينتظر الجمهور بشغف موعد عرض الحلقة 49 المترجمة من المسلسل.

متى تعرض الحلقة التاسعة والاربعين 49 من مسلسل الب ارسلان

ستعرض الحلقة الـ 48 من مسلسل “ألب أرسلان” مترجمة إلى اللغة العربية يوم الاثنين المقبل الموافق للعشرين من مارس عام 2023، على قناة TRT التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً. وسوف يتم إعادة عرض الحلقة المترجمة على قناة الفجر في اليوم التالي يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بعد ترجمتها إلى اللغة العربية. ويترقب محبو ومعجبو هذا المسلسل الرائع بشوق الحلقة القادمة، التي تعد من أكثر الحلقات تشويقاً وإثارة.

إعلان
إعلان
موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 49 موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 49 التاسعة والاربعون مترجمة

أحداث وقصة مسلسل الب ارسلان التاسعة والاربعين 49

يحكي مسلسل “ألب أرسلان” قصة حياة السلطان الثاني للدولة السلجوقية، الذي كان يعتبر قائد عسكري شجاع ومتميز، ويتناول العديد من الانتصارات التي حققها والتي جعلت من الدولة السلجوقية دولة قوية وعظيمة في القرن 11. ويستعرض المسلسل أيضاً بعض الإنجازات الأخرى التي حققتها الدولة السلجوقية بعد أن أصبحت دولة عظيمة، وتتمثل في قدرتها على الدفاع عن حدودها الداخلية والخارجية من خلال الأتراك الرحل الذين كانوا يخضعون في تلك الفترة للسيادة الوطنية. ويشكل المسلسل الذي يحمل نفحة من التاريخ والحركة والأكشن، إحدى أبرز الإنتاجات التركية التي تعرض حالياً على الشاشات والتي حظيت بشعبية واسعة وإقبال كبير من المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

نجوم مسلسل الب أرسلان 

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين في جمهورية تركيا العربية، ومن بينهم الفنان والممثل باريش أردوتش، الذي يجسد دور السلطان ألب أرسلان، والفنانة التركية فهرية أفجين، التي تجسد دور شخصية السلطانة بجيم الشقيقة الكبرى للسلطان، وعدد كبير من فنانين تركيا.

إعلان

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل الب أرسلان التاسعة والاريعين 49

مسلسل ألب أرسلان التركي الذي ينتظره آلاف المشاهدين من جميع أنحاء العالم، يتم نقله عبر قناة TRT التركية كل أسبوع في يوم الاثنين، ويمكن مشاهدة القناة من خلال استقطابها عبر الترددات التالية:

  1. التردد: 11042.
  2. الاستقطاب: عمودي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  • تردد قناة TRT على عرب سات
  1. التردد: 12073.
  2. الاستقطاب: أفقي.
  3. معدل الترميز: 27500.
إعلان