رقم فاعل خير في أمريكا واتس اب

شارك المقال لتعم الفائدة
Advertisements

رقم فاعل خير في أمريكا واتس اب يقدم المساعدات والخدمات إلى جميع الفقراء والمحتاجين في نطاقات العالم المختلفة، حيث يوجد العديد من الأسر التي تبحث عمن يمد لهم يد العون ويمدهم بما يحتاجونه من متطلبات مالية وعلاجية، لذا يُقدم موقع انابيك جوبز أرقام يُمكن الاستعانة بهم لتقديم المساعدات.

رقم فاعل خير في أمريكا واتس اب

هناك العديد من الأشخاص الفقراء والمحتاجين الذين يبحثون عن رقم جوال خيري في الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على المساعدات المالية التي تلبي احتياجاتهم الأساسية والتي يصعب عليهم تأمينها في ظروف الحياة الصعبة.

بإمكانهم أيضًا التواصل عبر رقم جوال خيري في الولايات المتحدة الأمريكية عبر تطبيق الواتساب لطلب دعم مالي لإجراء عمليات جراحية ضرورية لم يتم توفيرها في بلدتهم الأصلية. هذا يساعد على توفير فرصة للمحتاجين للحصول على العلاج الضروري والتخفيف من المشاكل الصحية التي يعانون منها.

يمكن للأفراد الذين يحتاجون للمساعدة التواصل مع المنظمات الخيرية والمؤسسات الخيرية في الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على المعلومات اللازمة حول الأرقام الجوالة للفاعلين الخيرين وكيفية التواصل معهم عبر تطبيق الواتساب.

Advertisements
رقم فاعل خير في أمريكا واتس ابرقم التواصل
تاجر معروف من أصول أمريكية16077468462
جمعية خيرية تقديم المساعدة والعون إلى الفقراء966554441785
شيخ سعودي يقيم في أمريكا يتكفل بالمصاريف التعليمية والعلاجية05263856
شيوخ سعودية الجنسية تقيم في أمريكا966554441785
مؤسسة خيرية للدعم والخدمات الاجتماعية97440405555
رجل أعمال معروف بنجاحه الكبير وثروته الهائلة في أمريكا لا يتردد أبدًا في تقديم المساعدة 16077468462

أرقام رجال أعمال لتقديم المساعدة والدعم

رقم فاعل خير في أمريكا واتس اب

في ظل معرفة رقم فاعل خير في أمريكا واتس اب يُمكن بيان عِدة أرقام لرجال أعمال تهم بتقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين، وذلك بعد التأكد من الاستحقاق.

‏واحد من رجال الأعمال المعروفين يقيم في أمريكا يعمل على تقديم المساعدة إلى المحتاجين كصدقة على روح والدته الفقيدة من خلال الاتصال على 056263856. ‏
يمكن الاتصال على الجمعية الخيرية المعروفة باسم بيت المال على الرقم ‏0215111.
رقم فاعل الخير مجهول الهوية 056263856.
التواصل مع مجموعة من رجال الأعمال على الأرقام ‏22690428
أحدٍ رجال الأعمال والتجار المعروفين يقدم المعونات المالية بشكل مستمر دون الكشف عن هويته، رقم التواصل 056263856.

جمعيات خيرية تُقدم الدعم للمحتاجين

Advertisements

إضافةً إلى أي فاعل خير يُمكنه تقديم الدعم للمحتاجين والمرضى ومن يرغبون في تحصيل الدعم لسد حاجاتهم الأساسية، يُمكنهم التواصل مع جمعيات تتسم بالمصداقية وتهم بمساعدة الأشخاص بناءً على مدى الاستحقاق.

  • جمعية قطر الطائف: التي تختص بتوفير جميع المساعدات الخيرية للغير القادرين بعد الاتصال على 97444667711.
  • المؤسسة الخيرية: هي تابعة لبعض الشيوخ المعروفين بثرواتهم الضخمة بالرقم 97440405555.
  • الجمعية الخيرية المتواجدة في الدوحة القطرية: وتحصل على التبرعات من رجال الأعمال حول العالم 97444667711.
  • جمعية النجاة: لمساعدة محدودي الدخل يتم التواصل معها عن طريق 96518008242.
  • جمعية رسالة: لمساعدة المحتاجين والغارمات ويمكن التواصل معه بالرقم>

أرقام فاعل خير في الإمارات

يوجد الكثير من رجال الأعمال التي تتسم بالسخاء والكرم، بالإضافة إلى المؤسسات والجمعيات التي تهتم بتقديم الخير وتسعى بشكل مستمر لمساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر والفقراء في جميع الأوقات بالسنة.

ماجد الفطيم الذي يعتبر واحد من أشهر رجال الأعمال في السوق التجاري، والذي يسرع من تقديم الخير دون انتظار مقابل في صورة تبرعات مالية والتكفل بعلاج غير القادرين على إجراء عمليات جراحية غالية التكلفة ويتم التواصل معه بالرقم 0097142094603.
المؤسسة الخيرية الشهيرة بيت الخير وتمثل واحدة من أفضل الجمعيات الموجودة في الإمارات وتحصل على التبرعات من جميع رجال الأعمال على مستوى العالم خاصةً المقيمين في أمريكا ويمكن الاتصال بها على الرقم 80022554

Advertisements

المنظمات الخيرية المعروفة والمؤسسات الخيرية الموثوقة في الولايات المتحدة

هناك العديد من المنظمات الخيرية المعروفة والمؤسسات الخيرية الموثوقة في الولايات المتحدة.

إليك بعض الأمثلة على هذه المنظمات:

  1. الصليب الأحمر الأمريكي (American Red Cross): يعد الصليب الأحمر الأمريكي واحدًا من أكبر المنظمات الخيرية في العالم، ويقدم الدعم والمساعدة في حالات الطوارئ والكوارث الطبيعية والصحية.
  2. منظمة فود بانك (Feeding America): تعمل فود بانك على مكافحة الجوع في الولايات المتحدة من خلال توزيع الطعام على المحتاجين وتقديم الدعم الغذائي للأسر والأفراد ذوي الدخل المنخفض.
  3. هابيتات (Habitat for Humanity): تعمل هابيتات على توفير المساكن المستدامة والبيئة الآمنة للأفراد والعائلات ذوي الدخل المحدود من خلال بناء المنازل وتوفير برامج الإسكان.
  4. منظمة الأطباء بلا حدود (Doctors Without Borders): تقدم منظمة الأطباء بلا حدود الرعاية الصحية والمساعدة الطبية في مناطق النزاعات والكوارث الطبيعية حول العالم.
  5. الجمعية الأمريكية لمكافحة السرطان (American Cancer Society): تعمل الجمعية الأمريكية لمكافحة السرطان على دعم الأبحاث الطبية وتوفير الرعاية والدعم للأشخاص المصابين بالسرطان وعائلاتهم.

هذه مجرد بعض الأمثلة على المنظمات الخيرية الموثوقة في الولايات المتحدة. يجب عليك التواصل مع هذه المنظمات أو البحث عن منظمات أخرى ذات صلة بالقضايا التي تهمك للحصول على المساعدة المالية أو الدعم الذي تحتاجه.

Advertisements
شارك المقال لتعم الفائدة