إعلان

رقم خدمة عملاء هنقرستيشن الرياض 2023

رقم خدمة عملاء هنقرستيشن الرياض 2023
إعلان

موضوع اليوم في موقعكم أنابيك جوبز رقم خدمة عملاء هنقرستيشن الرياض 2023 يبحث العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن طرق التواصل مع خدمة العملاء في هنقرستيشن، ومن بين هذه الطرق هي الاتصال برقم هنقرستيشن لإلغاء الطلب أو الاستفسار عن حالة الطلب. ويمكن الحصول على هذا الرقم عن طريق تحميل تطبيق هنقرستيشن على الهاتف المحمول والتوجه إلى قسم “مساعدة” في القائمة الرئيسية، ثم النقر على “اتصل بنا”، وسيتم عرض رقم الهاتف الخاص بالمملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء في هنقرستيشن عبر الدردشة الحية المتوفرة في التطبيق، حيث يتم تزويد العملاء بالمساعدة في جميع المسائل المتعلقة بالطلبات والخدمات المتاحة. كما يمكن الحصول على المساعدة من خلال البريد الإلكتروني لخدمة العملاء في هنقرستيشن.

رقم خدمة عملاء هنقرستيشن الرياض 2023

رقم خدمة عملاء هنقرستيشن الرياض 2023
رقم خدمة عملاء هنقرستيشن الرياض 2023

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء الذين لديهم شكاوى أو استفسارات تتعلق بالخدمة الخاصة بـ هنقرستيشن الاتصال بفريق خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي للشركة. يمكن العثور على عنوان البريد الإلكتروني على الموقع الرسمي لـ هنقرستيشن ، كما يمكن للعملاء التواصل مع فريق الدعم الفني عبر الدردشة المباشرة المتاحة على الموقع الرسمي أو التطبيق الخاص بالشركة.

إعلان
  • 9200101177

رقم خدمة عملاء هنقرستيشن الرياض 2023 إلغاء الطلب

إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك على هنقرستيشن، فإن الخطوات التي يجب اتباعها تختلف اعتمادًا على ما إذا كان الطلب قيد التحضير في المطبخ أم لا. إذا كان الطلب لم يبدأ بعد في التحضير، فيمكنك إلغاؤه بسهولة عبر الموقع الرسمي لهنقرستيشن أو تطبيق الهاتف الخاص بهم بخطوات بسيطة. وإذا كان الطلب قد بدأ في التحضير، فعليك الاتصال بالمطعم مباشرة لإلغاء الطلب.

فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لإلغاء الطلب على هنقرستيشن:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقع هنقرستيشن أو تطبيق الهاتف الخاص بهم.
  2. حدد الطلب الذي تريد إلغائه.
  3. انقر على خيار “إلغاء الطلب” واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.
  4. إذا كان الطلب لم يبدأ بعد في التحضير، فسيتم إلغاؤه فورًا وستتلقى رسالة تأكيد بالإلغاء وسيتم استرداد المبلغ المدفوع.
  5. إذا كان الطلب قد بدأ في التحضير، فسيتم إخطار المطعم بطلب الإلغاء الخاص بك، وقد تتطلب عملية الإلغاء المزيد من التواصل مع المطعم مباشرة للتأكد من إلغاء الطلب وإعادة المبلغ المدفوع إليك.

يجب الانتباه إلى أنه يجب إلغاء الطلب في غضون 3 دقائق من تقديم الطلب للحصول على استرداد كامل للمبلغ المدفوع. وإذا تجاوزت هذه الفترة الزمنية، قد يتم خصم رسوم إضافية.

يمكنك أيضًا إلغاء الطلب بالضغط على علامة إلغاء الطلب بعد انتهاء الفترة أو عن طريق طلب خدمة الإلغاء من فريق خدمة عملاء المطعم ، ثم متابعة عملية إلغاء الطلب مباشرة وببساطة.

طلبت من هنقرستيشن ولم يصل الطلب

كيف أتواصل مع هنقرستيشن؟ رقم هنقرستيشن الموحد المجاني للتواصل هو رقم توفره خدمة هنقرستيشن للعملاء حتى يتمكنوا من الاتصال بخدمة عملاء هنقرستيشن للاستعلام عن طلباتهم.

يمكنك أيضًا استخدام هذا الرقم للتواصل معهم في حالة رغبتك في إلغاء طلب واسترداد أموالك أو ترغب في تعديل طلبك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال المباشر بخدمة الدعم ، وسيجيب عليك أحد المسؤولين الذين سيتحدثون مباشرة إلى الله ويخبره بالمشكلة التي تريد الاستفسار عنها ، أو يخبره بإلغاء طلبك فورًا دون الحاجة إلى ذلك. انتظر

هنا يمكنك العثور على الأسئلة الأكثر شيوعًا

الأسئلة العامة حول رقم خدمة عملاء هنقرستيشن الرياض 2023

رقم خدمة عملاء هنقرستيشن الرياض 2023
رقم خدمة عملاء هنقرستيشن الرياض 2023

ما هو هنقرستيشن؟

هنقرستيشن هو خدمة لطلب الطعام من خلال الانترنت، بامكانك الطلب خلال بضع خطوات جداً بسيطة و سريعة بخلاف الطريقة التقليدية بالهاتف ١- حدد عنوانك ٢- إختر مطعمك المفضل ٣- إطلب طعامك بضغطة زر.

إعلان

هل هنقرستيشن شركة لتوصيل الطعام؟

هنقرستيشن تقوم بخدمة التوصيل بشكل جزئي كما اننا نعمل كوسيط بين العميل و المطعم، نقوم بتحويل طلبك للمطعم عبر الإنترنت بشكل تلقائي لتسهيل عملية طلب الطعام و تخليصك من معاناة الهاتف و قوائم الطعام الغير محدثة.‎


ما هي ساعات عمل هنقرستيشن؟

نحن متواجدين 7/24 كما تعتمد أوقات التوصيل على الاوقات التي يتم تحديدها من قبل إدارات المطاعم.‎


أين تقع مكاتب هنقرستيشن؟

.نتواجد في الرياض، جدة، الدمام و المنامة


ما هي طريقة الدفع؟

يمكنك الدفع عند الاستلام (نقدا) او من خلال البطاقة الإئتمانية او بطاقة مدى او من خلال المحفظة الالكترونية المتوفرة في التطبيق ‎


:سياسة العروض

1- لا يمكن الاستفادة من الكوبون عند استخدام المحفظة في طريقة الدفع بشكل جزئي او كامل 2- لايمكن استخدام عرضين مع بعض ” كوبون+عرض توصيل


الأسئلة المتعلقة بالطلب

هل يجب علي التسجيل لأتمكن من الطلب؟

نعم، يجب التسجيل بالموقع لاتمام عملية الطلب حيث يتطلب وجود رقم جوال فعّال و عنوان التوصيل.


هل يوجد رسوم على الخدمة أو على خدمة التوصيل؟

هنقرستيشن تقدم خدمة التوصيل. أي رسوم توصيل مذكورة هي خاصة للمطعم أو شركة ثالثة متعاقدة. أيضاً هنقرستيشن لا يقوم بتحميل العملاء أي رسوم إضافية مقابل الخدمة. المبلغ المدفوع من العميل هي نفس أسعار المطعم.


كيف يمكنني معرفة و متابعة حالة طلبي؟

من الموقع يمكنك معرفة حالة الطلب في أعلى الصفحة، بعد تأكيدك الطلب مباشرةً بالاضافة الى العد التنازلي لاستلام الطلب. كذلك يمكنك متابعة الطلب من خلال التطبيق الخاص بنا، عبر الضغط على سجل الطلبات. ‎


هل يوجد تطبيق خاص بالهواتف الذكية؟

نعم، يوجد تطبيق خاص بهنقرستيشن لأجهزة الأبل و الأندرويد، يمكنك تحميلها من خلال متجر التطبيقات من خلال البحث بكلمة HungerStation أو بإمكانك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: Https://www.HungerStation.com/gom


هل هناك نسخة للموقع خاصة بالهواتف الذكية؟

نعم يوجد، سيتم تحويلك بشكل تلقائي للنسخة الخاصة بالأجهزة الذكية عند دخولك لموقع هنقرستيشن من جهازك الذكي.


الأسئلة التقنية

الموقع لا يعمل على جهازي الشخصي، ما هي الاسباب؟

أحد الاسباب المحتملة هي عدم توافق المتصفح، الموقع لا يدعم انترنت اكسبلورور بنسخته السادسة او أقل، ننصح باستخدام المتصفحات التالية، انترنت اكسبولرر بنسخته الثامنة أو التاسعة، موزيلا، فايرفوكس، سفاري أو كروم.


المندوب

ما هي البيانات المطلوبة ليتم قبولي؟

https://drive.google.com/file/d/10VPZRSpTfB01JxA2VZogIeXZsjfEhDE7/view


ما هي اشتراطات المركبة التي يتم قبولها للعمل لديكم؟

1- أن تكون سنة الصنع ( 2008 ) فما فوق 2- أن تكون السيارة خاصة باستثناء سيارات ( البيك اب ) بأنواعها أو الباصات أو سيارات النقل العمومي بكافة أنواعها


في حال عدم استكمال المستندات المطلوبة هل يمكنني استكمال البيانات؟

نعم ، ستصلك رسالة مرفق فيها الرابط الخاص بتسجيلك ومن خلاله يمكنك استكمال بياناتك


هل تقبل المستندات في حال كانت Scan ( نسخة مطبوعة ) !؟

لا تقبل في حالة ال ( Scan ) أو الصور تكون غير واضحة


في حال قبولي , كيف أحصل على حافظة حرارة للطعام !؟

يمكنك الحصول على الحافظة من قبل الشركات المشغلة


في حال كنت زائر للملكة العربية السعودية هل يحق لي العمل !؟

بحسب القوانين والأنظمة للدولة , يمنع عمل الزائر فيها


في حال أن لدي حساب مسبق ولا يعمل , ماذا علي أن أفعل !؟

https://drive.google.com/file/d/1IWG3ocvo_svWxIY_uCykopAS4LjB8K18/view?usp=sharing

إعلان