إعلان

كم هو راتب كيليان مبابي بالدولار ⚽ وحجم ثروته الحقيقية 2023

كم هو راتب كيليان مبابي بالدولار ⚽ وحجم ثروته الحقيقية 2023
إعلان

مرحبا بكم زوار موقع أنابيك جوبز في موضوع حول راتب كيليان مبابي.

كيليان مبابي هو لاعب كرة قدم فرنسي ولد في 20 ديسمبر 1998 في باريس، فرنسا. يلعب مبابي في مركز المهاجم، ويشتهر بسرعته ومهارته في اللعب بالكرة وتسجيل الأهداف.

بدأ مسيرته الكروية مع فريق بونتوازياني الفرنسي في عام 2004، وانتقل بعدها إلى فريق موناكو في عام 2013. ومنذ ذلك الحين، حقق مبابي العديد من الإنجازات مع ناديه ومنتخب بلاده، حيث ساعد في فوز فرنسا بكأس العالم في عام 2018 وحصوله على لقب هداف بطولة كأس العالم الذي أقيمت في روسيا.

في عام 2017، انتقل مبابي إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وحقق معه العديد من الألقاب الفردية والجماعية، بما في ذلك الفوز بلقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وتحقيق وصافة في دوري أبطال أوروبا. كما حصل مبابي على العديد من الجوائز الفردية، بما في ذلك جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الفرنسي وجائزة الحذاء الذهبي في كأس العالم 2018.

راتب مبابي

إعلان
راتب مبابي _ كم هو راتب كيليان مبابي بالدولار ⚽ وحجم ثروته الحقيقية 2023
راتب مبابي

لا يوجد معلومات دقيقة حول راتب كيليان مبابي المحدد، وذلك لأن اللاعب يتلقى عددًا من الدخل الإضافي الذي يتجاوز راتبه كلاعب في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مثل عقود الإعلانات وحقوق الصورة.

استطاع مبابي جذب أنظار العديد من الأندية العالمية ، الأمر الذي فُرض على باريس سان جيرمان لاستدراجه براتب كبير من أجل البقاء معهم ، وجعله ناصر الخليفي رئيس النادي له تاريخًا تاريخيًا. عرض براتب 95 مليون دولار سنويًا ، ليكون اللاعب الأعلى أجراً ، متجاوزًا كلاً من نيمار وليونيل ميسي. ، قبل أن يتفوق عليه رونالدو في صفقته التاريخية مع فوز السعودية.

وهو ما يجعله واحدًا من اللاعبين الأعلى أجرًا في العالم. ومن المهم الإشارة إلى أن هذه المعلومات لم تكن رسمية وقد تختلف بحسب المصادر والتفاصيل الدقيقة للعقود التي يتم التوقيع عليها.

إعلان

ثروة مبابي

إعلان
راتب كيليان مبابي
ثروة مبابي
راتب كيليان مبابي – ثروة مبابي

لعب مبابي لموناكو ثم انتقل بعد ذلك في صفقة تاريخية عبر صفوف باريس سان جيرمان ، وكانت هناك مجموعة من العروض من فرق كبيرة بقيادة ريال مدريد ومانشستر سيتي وبرشلونة ، لكنه فضل البقاء والتجديد. لصالح ناديه ، باريس سان جيرمان ، براتب كان الأعلى في وقته قبل خطفه. رونالدو هو أكبر من يكسب رواتب لاعبي كرة القدم.

  • تبلغ ثروة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي 200 مليون دولار أمريكي.

بهذا تكون رواتب اللاعبين على النحو التالي:

  1. كريستيانو رنالدو.
  2. كيليان مبابي.
  3. هالاند.
  4. ميسي.
  5. نيمار.

فما رأيكم برواتب اللاعبين لسنة 2023 هل بالغت الأندية بها أم يستحقها اللاعبين.

كم عدد أهداف كيليان مبابي في مسيرته

في 12 ديسمبر 2021، سجل مبابي هدفين في مرمى موناكو في الدوري الفرنسي ليبلغ 100 هدف في الدوري لصالح باريس سان جيرمان. بعمر 22 عامًا و357 يومًا، أصبح أصغر لاعب يسجل 100 هدف لفريق واحد في دوري الدرجة الأولى الفرنسي منذ أن بدأن أوبتا في تسجيل البيانات في موسم 1950–51.

هل مبابي متزوج أم لا؟

وعن سؤال هل مبابي متزوج أم لا؟ فإنه نجم كرة القدم الفرنسية لم يتزوج بعد.
ولكن مبابي لديه علاقة لصديقته الشهيرة إليسا إليس، وهي التي حصلت على لقب ملكة جمال فرنسا عام 2017.
ولدت صديقة مبابي إليسا إليس في 21 أبريل 1998، وهي عارضة أزياء في مؤسسة كبيرة مقرها في فرنسا، وتدرس القانون

إعلان