إعلان

توقيت العمل في رمضان 2023 بالإدارات العمومية

توقيت العمل في رمضان 2023 بالإدارات العمومية
إعلان

توقيت العمل في رمضان 2023 بالإدارات العمومية بالمغرب حيت أصدرت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة المذكرة الخاصة بتحديد مواقيت العمل في رمضان بالإدارات العمومية رمضان 1444/2023.

توقيت العمل في رمضان 2023 بالإدارات العمومية بالمغرب

ذكرت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة بأنه خلال شهر رمضان المبارك، ستتغير ساعات العمل في الإدارات العمومية والهيئات العامة.

وأفاد البيان الصادر عن الوزارة أن ساعات العمل المتواصلة ستكون من الساعة التاسعة صباحًا (09:00) وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر (15:00)، من الاثنين إلى الجمعة.

وأوضح البيان أن هذا القرار مستند إلى القرار رقم 1899.05 الصادر بتاريخ 25 شعبان 1426 هـ (30 سبتمبر 2005)، والصادر عن الوزير المسؤول عن تحديث القطاعات العامة، والذي يتضمن تحديد ساعات العمل في إدارات الدولة والبلديات خلال شهر رمضان.

وأكد البيان أنه سيتم تقديم التسهيلات اللازمة للموظفين والعمال لكي يتمكنوا من أداء صلاة الجمعة.

إعلان
إعلان

بلاغ وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة حول أوقات العمل بالإدارات العمومية في رمضان 2023

وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة تعلن عن تغيير مواعيد العمل في الإدارات العمومية والهيئات العامة والجماعات الترابية خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيتم العمل بتوقيت مستمر من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة بعد الظهر، من الاثنين إلى الجمعة.

ويأتي هذا الإجراء استنادًا إلى القرار الصادر عن وزير تحديث القطاعات العامة رقم 1899.05 والذي يحدد ساعات العمل في إدارات الدولة والبلديات خلال شهر رمضان. كما أكدت الوزارة على ضرورة توفير التسهيلات اللازمة للموظفين والعمال لأداء صلاة الجمعة.

إعلان