إعلان

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي National Geographic Abu Dhabi الجديد 2023 وأهم البرامج التي يتم بثها على القناه ومميزاتها

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي
إعلان

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 وأبْرز البرامج اَلتِي تمَّ بَثهَا على القنَاة ومميِّزاتهَا وَالتِي تَميزَت بِتقْدِيم مُحتَوَى إِعْلاميٍّ مُتَخصص فِي عَرْض أَلغَاز الطَّبيعة وعالم الحيوان فِي الغابات.

السَّلَام اَلذِي تَعيشُه هَذِه الحيوانات، وَمدَى تَكيفِها مع الإنْسان والطَّبيعة مِن حَولِه، مِن نَاحِية أُخرَى، تَمتعَت هَذِه القنَاة بِنسب مُشَاهدَة عَالِية جِدًّا مُنْذ نَشأتِها حَتَّى يوْمنَا هذَا، مِمَّا جعل البحْث عن التَّرَدُّد على قَنَاة ناشيونال جِيوغْرافيك أَبُو ظَبْي الحاليَّة بِدوْرِهَا سَنضَع هَذِه التَّردُّدات على الأقْمار الصِّناعيَّة المخْتلفة.

نبذة عن قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 الجديدة، حَيْث تَعتَبِر قَنَاة ناشيونال جِيوغْرافيك مِن القنوات اَلتِي يَبحَث عَنهَا عدد كبير مِن النَّاس عن تَرددِها ، وَذلِك لِتنوُّع المحْتوى اَلذِي تُقَدمه هَذِه القنَاة لِلْمشاهدين على شَاشتِها.

يَتِم عَرْض اَلعدِيد مِن الأفْلام الوثائقيَّة لَهُم على مَدَار اليوْم ومتنوِّعة، وَمِن أَشهَر البرامج اَلتِي تُعرَض على هَذِه القنَاة بَرامِج حَوادِث الطَّائرات.

  • وهي قناة وثائقية إماراتية انطلقت عام 2009 نتاج التعاون بين كلا من مؤسسة أبوظبي الإعلامية وقناة ناشيونال جيوغرافيك العالمية لتكون أول قناة متخصصة غير مشفرة في العالم بتقديم البرامج الواقعية التي تحاول من خلالها فهم الحياة والألغاز الطبيعية.
  • بينما يهتم مشاهدي التلفاز على مستوى العالم بالبحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك حيث تقدم القناة محتوى ثقافي وتعليميي من خلال الأفلام والبرامج الثقافية في مجالات العلوم والحياة البرية.
  • كذلك التكنولوجيا والهندسة، بالإضافة إلى الحقائق التاريخية بمختلف الحضارات، لذلك يزداد البحث على تردد القناة باستمرار في محاولة متابعة هذه البرامج، نكشف لكم من خلال هذا التقرير كيفية ضبط التردد الجديد للقناة علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بالجودات المختلفة.
إعلان

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد 2023

تَستقْبِل الآن تَردَّد تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي اَلجدِيد. يَبحَث اَلكثِير مِن الأفْراد عن التَّرَدُّد اَلجدِيد لِقناة ناشيونال جِيوغْرافيك أَبُو ظَبْي المفْتوحة ، حَيْث تُوفِّر هَذِه القنَاة مُحْتوًى مُناسِبًا لِجميع الفئَات العمْريَّة المخْتلفة، حَيْث تَعرَّض تَقارِير مُصَورَة عن الحيوانات وأفْرادهَا . سُبُل العيْش بِالْإضافة إِلى تَوفِير بَرامِج تُوضِّح سَلامَة المطارات. وقد وَثقَت هَذِه القنَاة جميع المعْلومات المقدَّمة لَهَا ، وَذلِك لِضمان وُصُول المعْلومات إِلى جميع مُتابعيهَا بِشَكل صحيح.

يُمْكِن مُتَابعَة هَذِه القنَاة عَبْر الإنْترْنت على مَوقعِها الإلكْترونيِّ وقناتهَا على YouTube. يُمْكِن أيْضًا اَلعُثور على أَوقَات عَرْض الأفْلام والْعروض على صَفحتِها على Facebook. وَمِن البرامج اَلتِي تعْرضهَا القنَاة بَرامِج تَتَعلَّق بِالصِّناعات العمْلاقة والْكبيرة، وبرْنامج بِيكاسُّو ، والْمكْتشف العبْقريُّ، وَغَيرهَا مِن البرامج ، بِالْإضافة إِلى عَرْض أَفلَام تاريخيَّة تَشرَح تَارِيخ الشُّعوب والْأمم.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي هِي قَنَاة فَضائِية وثائقيَّة إِماراتيَّة، تَتَحدَّث بِاللُّغة العربيَّة مُدَبلجَة مِن لُغَات أَجنبِية أُخرَى ، وَهذِه الشَّبَكة مَملُوكة لِشركة أَبُو ظَبْي بِالشَّراكة مع شَبكَة تِلفزْيون فُوكْس، اَلتِي أَصبَحت مَملُوكة لِشبكة والْتْ دِيزْني الإعْلاميَّة. تَبُث هَذِه القنَاة مجَّانًا ، وَتَعرَّض برامجهَا على قَمرِي عرب سات وَنايِل سات.

بَدأَت هَذِه القنَاة بِبثِّ بَرامِج ومسلْسلات مُدَبلجَة على النَّايل سات عام 2009 . تُسْتخْدَم اَللغَة الشَّاميَّة فِي الدَّبْلجة، وَكَان ذَلِك فِي البداية، ثُمَّ تَحولَت فِيمَا بَعْد إِلى مُتَحدث عَربِي قِياسيٍّ ، وَيتِم تَوفِير القنوات الفضائيَّة عن طريق الاتِّصال عَبْر الأقْمار الصِّناعيَّة.

إعلان

معلومات عن قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي 2023

  • تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي من أهم المصادر العلمية التي يحتاجها الملايين من الأشخاص في كل مكان في العالم حيث لا يقتصر الأمر فقط على كونها تقوم بتقديم محتوى علمي، بل وأنها تقوم بتفسير عدد من الظواهر المختلفة التي قد تشغل أذهان الكثير من الناس ولم يستطيعوا أن يحصلوا على تفسير حقيقي لها.
  •  كما أن القناة دائما ما تقوم بتقديم رحلات البحث والاستكشاف الأمر الذي يجعل المشاهد يشعر وكأنه هو الذي يقوم بكافة المغامرات ويشعر وكأنه يستكشف معهم كل الامور الغامضة التي ظلت مثيرة على مدار التاريخ الطويل مثل الرحلات التي يتم فيها اكتشاف مقابر المصريين القدماء في محاولة منهم في معرفة سر اختفاء الكنوز التي كانت توجد في المقابر.
إعلان

مميزات قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي

تَحتَوِي القنَاة على عدد لََا حَصْر لَه مِن الميزات اَلتِي تُسَاهِم بِشَكل كبير فِي جَعْل القنَاة فِي صَدارَة القنوات ذات المحْتوى اَلعلْمِي ، على سبيل المثَال :

  • القناة تقوم بتجديد المحتوى التي تقوم بتقديمه بشكل مستمر وذلك لكي تحقق للجمهور أكبر قدر من الاستفادة .
  • القناة تقوم بتقديم عددا من البرامج المختلفة والمتنوعة حتى يختار الجمهور من هذه البرامج ما يحتاجه أو يحب متابعته .
  • رحلات الاستكشاف التي تقوم القناة بتقديمها تكون مدعومة بجودة صورة عالية ولهذا لن يجد المشاهد صعوبة في مشاهدة هذه الرحلات خصوصا وانها احدى اهم البرامج المفضلة الفضائيه لدى الكثير منهم .
  • تقوم القناة بتقديمها ترجمة في حالة كانت البرامج المنقولة على شاشتها باللغة الإنجليزية .
  • تقدم القناة افضل المعلقين بأداء صوتي مثالى يجعلك تستشعر أهمية الحدث الذي يتم نقله .

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي

تَقدُّم القنَاة مَجمُوعة وَاسِعة مِن البرامج المخْتلفة اَلتِي يُحبُّهَا اَلكثِير مِن النَّاس، وَلكِن مِن أهمِّ البرامج اَلتِي اِكْتسَبتْ أَكبَر شَعبِية على الإطْلاق فِي كُلِّ مَكَان فِي العالم العرَبيِّ برْنامج التُّونة اَلعنِيد، والتَّحْقيقات فِي كَوارِث الطَّقْس، وَهذَا هُو العلم مِن النَّاس البسطاء، بِالْإضافة إِلى عدد مِن الأفْلام الوثائقيَّة عن شَخصِية تاريخيَّة كان لَهَا تَأثِير كبير فِي التَّاريخ.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على نايل سات

يمكنكم مشاهدة أحدث ما يتم عرضه على شاشة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي.

تردد القناة على نايل سات :11226
معدل الترميز :27500
الحامل :7 درجة غرب
معامل تصحيح الخطأ :
معامل الاستقطاب:افقي
الجودة :SD
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

كما يمكنك ايضا الاستمتاع بمشاهدة القناة من خلال بثها الثاني على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي.

تردد القناة على نايل سات:12467
معامل الاستقطاب :افقي
الحامل : 7 درجة غرب
معدل الترميز :27500
معامل تصحيح الخطأ :
الجودة :HD
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي
إعلان

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 عرب سات

يمكنك عزيزي المتابع مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك من خلال بثها على القمر الصناعى عرب سات من خلال التردد الآتي .

تردد القناة على عرب سات:11804
الحامل :26 درجة شرق
معدل الترميز :27500
معامل الاستقطاب :افقي
معامل تصحيح الخطأ : ¾
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

وهكذَا وصلْنَا إِلى نِهاية المقَال اَلذِي تَحَدثنَا فِيه عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 الجديدة على قمر نَايِل سات وَكيفِية ضَبْط الإشارة لِهَذه القنَاة.

إعلان