إعلان

تردد قناة مكملين نايل سات الجديد 2023

تردد قناة مكملين نايل سات الجديد 2023
إعلان

يمكنك الحصول على تردد قناة مكملين المصرية على القمر الصناعي نايل سات 2021 الجديد من خلال قسم تردد قنوات، حيث تُعد قناة مكملين من بين القنوات الأكثر شهرة وجدلاً. ويمكنك الاطلاع على جميع الترددات المتاحة في هذا القسم وتجديدها.

إذا كنت تواجه مشكلة في استقبال قناة مكملين، فيمكنك وضع تعليق وسنقوم بمساعدتك في استقبالها بسهولة. تذكر أن قناة مكملين نشرت العديد من التسريبات الخاصة بقيادة إنقلاب 2013 في مصر، وأيضاً الانقلابات ضد حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي للجمهورية.

برامج قناة مكملين

  • برنامج “مصر النهاردة” مع الاعلامي محمد نصر.
  • برنامج “مع زوبع” مع الاعلامي د. حمزة زوبع.
  • برنامج “ألو مكملين” مع الاعلامي أحمد سمير.

تردد قناة مكملين

تم إنشاء هذه القناة بعد الثورة المصرية التي أدت إلى تنحي الرئيس السابق محمد حسني مبارك عن الحكم، وهي لم تكن موجودة لفترة طويلة. تركز هذه القناة على عرض آراء الشعب المصري ومشاكلهم ومشاعرهم. ومع ذلك، فإنها ليست محصورة فقط في الأخبار المحلية، بل تشمل أيضًا الأخبار الدولية والعالمية. كما تضمنت العديد من البرامج الترفيهية المتنوعة التي تجلب السعادة للمشاهد. يمكنك ضبط تردد القناة إلى جهاز الرسيفر الخاص بك في أي وقت تحب لأنها مجانية ويمكن استقبالها عبر القمر الصناعي النايل سات عن طريق التردد:

التردد:12686
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:النايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
تردد قناة مكملين

مميزات قناة مكملين

تتميز قناة مكملين بالعديد من المزايا، فهي تقدم محتوى متنوعاً يشمل الأخبار المحلية والدولية، بالإضافة إلى برامج ترفيهية وثقافية وتعليمية. كما تهتم القناة بعرض آراء ومشاعر الشعب المصري تجاه الأحداث والموضوعات المختلفة، وتتميز بمستوى عالٍ من الحيادية والمهنية في التغطية الإعلامية. ومن المهم أيضاً أن القناة تعمل على مدار الساعة، ويمكن للمشاهدين متابعة برامجها والحصول على المعلومات الجديدة في أي وقت يرونه مناسباً. كل هذه المزايا تجعل من قناة مكملين وجهة مهمة للمشاهدين الذين يرغبون في الحصول على محتوى إعلامي شامل ومتنوع.

إعلان

أهداف قناة مكملين

تتمثل أهداف قناة مكملين في تقديم خدمة إعلامية شاملة ومهنية تركز على عرض المشاكل والقضايا التي تشغل بال الشعب المصري، سواء كانت محلية أو دولية. وتهدف القناة إلى نشر الوعي والمعرفة وتقديم رؤية متوازنة للأحداث والظواهر الإجتماعية والثقافية والفنية والرياضية والإقتصادية والسياسية. وبالإضافة إلى ذلك، تسعى القناة إلى تعزيز الحوار والنقاش العام وتقديم منبر حر للتعبير عن الآراء والمشاعر والأفكار المختلفة بما يعزز الحرية الصحفية ويعكس مدى تنوع المجتمع المصري. وبشكل عام، تهدف قناة مكملين إلى إثراء الحياة العامة والثقافية للمشاهدين، وتعزيز الوعي الإعلامي لديهم.

شرح طريقة ضبط تردد قناة مكملين

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

إذا كنت تواجه أي مشكلة في استقبال قناة مكملين على التردد المذكور أعلاه، فيمكنك التواصل معنا وسنسعد بمساعدتك. فنحن نعمل جاهدين لضمان أن تعمل القناة بشكل سليم ومستقر على مدار الساعة، ونرغب في توفير خدمة استقبال القناة للجميع في كل منطقة. لذا، إذا كان لديك أي مشكلة في استقبال القناة، فقط أخبرنا من أي منطقة ترغب في استقبالها، وسنعمل على حل المشكلة بأسرع وقت ممكن.

إعلان