إعلان

تردد قناة ذكريات الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Thikrayat TV

تردد قناة ذكريات الجديد 2023 على النايل سات وعربسات
إعلان
تردد قناة ذكريات
تردد قناة ذكريات

قناة ذكريات هِي قَنَاة تَضُم مَجمُوعة كَبِيرَة مِن المسلْسلات والْأفْلام القديمة اَلتِي يَعُود تاريخهَا إِلى السَّبْعينيَّات والثَّمانينيَّات وَالتِي يُحبُّهَا الكثيرون ويتمنَّوْن لَو كَانُوا يعيشون فِيهَا بِالْفِعْل، لِذَا فَهِي تَستقْبِل على الفوْر تردد قناة ذكريات اَلجدِيد 2023 على الأقْمار الصِّناعيَّة لِهَذِه القنَاة كَنْز مُهِم لِلْغاية يُحبّه المشاهد، حَيْث تَختَص بِعَرض جميع المحْتويات القديمة مِن اَلعُصور السَّابقة، وَالتِي يُحبُّهَا جميع المشاهدين. شَاهِد اَلكثِير مِن المشاهدين تردد قناة ذكريات عِنْدمَا تمَّ اِسْتبْدالهَا فِي الوقْتِ الحاضر ، وبالتَّالي ستجده فِي هَذِه المقالة وَمِن خِلَال مَوقعِنا الإلكْترونيِّ anapecjobs.com ، حَتَّى نَتَعرَّف على قَنَاة الذِّكْريات وتردُّدهَا. الأعْمال الماضية والْخالدة.

معلومات عن قناة ذكريات الترفيهية

هِي قَنَاة تَابِعة لِمؤسَّسة الإذاعة والتِّلفزْيون فِي الممْلكة العربيَّة السُّعوديَّة. تَختَص هَذِه القنَاة بِعرْض كُلِّ مَا يَتَعلَّق بِالْأعْمال الفنِّيَّة القديمة، سَوَاء كَانَت تِليفزْيونيَّة كالْمسلْسلات الدِّراميَّة وَغيرِها، أو الأفْلام السِّينمائيَّة مِثْل الكوميدْيَا أو الأكْشن أو الرُّومانْسيَّة اَلتِي تمَّ إِنْتاجهَا فِي السَّبْعينيَّات والثَّمانينيَّات الماضية مِن خِلَال شَاشتِها. تَفضِيل العارض. ويشْعر بِسعادة بَالِغة عِنْد مُشاهدته، لِأَنه أَشبَه بِاكْتشاف اَلكُنوز اَلتِي يَحصُل عليْهَا المشاهد.

تَعرُّض قناة ذكريات على شَاشتِها مُباريات كُرَة القدم القديمة. قِبل المشاهدة، يَجِب ضَبْط جِهَاز الاسْتقْبال على تردد قناة ذكريات، وَذلِك بِتثْبِيتِ القنَاة بَعْد الدُّخول إِلى القائمة، وكتابة قِيم التَّرَدُّد لِلْقنَاة، والضَّغْط على OK، ثُمَّ حِفْظ التَّغْييرات، ثُمَّ الاسْتمْتاع بِاسْتقْبال تَنوُّع القنَاة.

إعلان
نوع القناة:ترفيهية
تردد النايل سات:12149/ 12284
عربسات:  12149
المقر الرسمي:السعودية
بلدسعودية
تردد قناة ذكريات

برامج قناة ذكريات الترفيهية

حرصت إدارة القناة على بث كل ما يتعلق بالزمن الجميل من خلال عرض الأفلام الرومانسية القديمة وباقة متنوعة ومميزة من الأفلام الكوميدية ومجموعة تم انتقائها بعناية من أفلام الأكشن.

  • أيضا لم تترك لعشاق الرياضة المجال أن يتحملوا معاناة البحث عن كل ما يخص كرة القدم قديما فقد حرصت على توفير مجموعة مميزة من المباريات التي تمت إذاعتها في القرن الماضي.
  • كما أنها لم تنسى ربات البيوت اللاتي يعشقن انتظار الحلقات الدرامية المسلسلة من الزمن الجميل وقدمت لهن مجموعة منتقاة من المسلسلات القديمة والتي تثرى قلب ووجدان المشاهد وهو في منزله.
  • كذلك فقد تم عرض عدة برامج تتنوع في محتواها مثل برنامج العلم والإيمان والذي كان يقدمه دكتور مصطفى محمود.
  • البرنامج الترفيهي سباق المشاهير والذي كان يقدمه الإعلامي حامد الغامدي بالإضافة إلى برنامج بنك المعلومات للإعلامي الراحل عمر الخطيب.

قناة ذكريات الترفيهية

هِي مِن أَحدَث القنوات الإذاعيَّة اَلتِي اِنْطلَقتْ مِن الممْلكة العربيَّة السُّعوديَّة لِعَرض مَجمُوعة مُتَنوعَة مِن الأعْمال مِن مَكْتَبة التِّلفزْيون السُّعوديِّ. فِي فَترَة وَجِيزَة جِدًّا اِسْتطاعتْ القنَاة أن تُثْبِت وُجودَهَا وَلَديهَا قَاعِدة جماهيريَّة وَاسِعة، لَكِنهَا نَالَت إِعجَاب اَلعدِيد مِن المشاهدين دَاخِل وَخارِج السُّعوديَّة، وَأَصبحَت القنَاة اَلأُولى اَلتِي تَوافَد عليْهَا المشاهدون. كمَا حَرصَت الإدارة على إِحيَاء التُّرَاث السُّعوديِّ مِن البرامج الفنِّيَّة والرِّياضيَّة والْأعْمال اَلتِي حَققَت شُهرَة وَاسِعة خِلَال عرْضهَا فِي الماضي.

إعلان
إعلان

تردد قناة ذكريات الترفيهية

أدخل الترددات المذكورة في الجدول التالي على جهاز الريسفير لديك وثبته في قائمة قنواتك لتحظى بمشاهدة كل ما تبثه القناة.

التردد12149
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز  27500
معامل تصحيح الخطأ  3/4
الجودة SD
تردد قناة ذكريات

تردد أخر على النايل سات

هناك أيضا تردد قناة ذكريات على نايل سات آخر، الذي يمكن ضبطه بسهولة عن طريق إدخال القيم الموضحة بالجدول إلى جهاز استقبال الإشارة لديك والاستمتاع بأقوى محتويات القناة.

التردد12284
الاستقطابعمودي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ  3/4
الجودةHD
تردد قناة ذكريات
إعلان

تردد قناة ذكريات الترفيهية على العرب سات

لمشاهدة منوعات قناة ذكريات على شاشتها اضبط الجهاز الخاص بك لاستقبال تردد قناة ذكريات الترفيهية التالي ذكره.

التردد  12149/ 12015
الاستقطابأفقي
القمر الصناعيعربسات
معدل الترميز  27500
معامل تصحيح الخطأ  5/6
الجودة HD
تردد قناة ذكريات

مميزات قناة ذكريات

سوف نستعرض من خلال النقاط التالية أهم مميزات القناة التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة.

  • تلك القناة لديها حصيلة كبيرة من المسلسلات والأفلام القديمة والتي تمتد لحقبة السبعينات والثمانينات والتي يعشقهما الكثير ويتمنون لو كانوا بالفعل يعيشون فيهما.
  • كذلك لا تمتثل لنوع واحد من تلك المحتويات بل تعرض المحتوى الرومانسي والكوميديا والدرامي والأكشن فكل ما تريدوم رويته سترونه عبر قناة ذكريات.
  • تبث المحتوى بجودة عالية جداً من حيث الصوت والصورة النقية وهذا الأمر هي دائمة النظر إليه وتقوم بالتطلع إلى الأفضل من خلال تغيير التردد واستخدامها لأدوات ومعدات أحدث ما يكون.
  • تعطيك مميزاتها ومحتواها مجاناً فهي منذ أول بث لها وهي تقوم بعرض القناة بدون أن تكون ضمن القنوات المشفرة فهي هدفها هو المشاهد أولاً وآخراً.
إعلان

طريقة ضبط قناة ذكريات

وَلكَي نُكْمِل دَورُنا، وبعْد أن أوْضحْنَا مُميزَات تِلْك القنَاة وَذَكرنَا تَرَددهَا، هُنَاك مِن لََا يَعرِف كَيفِية اِسْتقْبال التَّرَدُّد على جِهَاز الاسْتقْبال اَلْخاص بِهَا، بِمحْتواهَا اَلمثِير لِلْجدل مِن المسلْسلات والْأفْلام، وجدْنَا أنَّ أَنهُم يهْتمُّون. فِي النَّواحي الرِّياضيَّة والدِّينيَّة، مِن خِلَال تَضمِين بَرامِج خَاصَّة بِهم، بِالْإضافة إِلى ذَلِك، تُقَام اَلعدِيد مِن المسابقات اَلتِي تَستقْطِب عددًا كبيرًا مِن المشاهدين، والْمحْتوى هُو أَكثَر مَا يُحبُّه المشاهدهَا هِي طَرِيقَة اِسْتقْبال التَّرَدُّد.

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وَبذَلِك نَكُون قد وفَّرْنَا لَكُم كُلِّ مَا يَتَعلَّق بِتردد قناة ذكريات على النَّايل سات وَعرَب سات 2023 وَالذِي يُمْكِن ضَبطُه بِشَكل مُريحٍ لِاسْتقْبال بثِّ القنَاة ومشاهدة كُلِّ مَا يَتِم عَرضُه على شَاشتِها .

إعلان