Advertisement

تحويل فلوس من فيزا لفيزا البنك الأهلي 2023

Advertisement

موضوع اليوم في موقعكم أنابيك جوبز يتمحور حول طريقة تحويل فلوس من فيزا لفيزا البنك الأهلي 2023 لعملاء هذا البنك بدولة مصر حتى يمكنهم تسهيل كثير من الأمور في التعاملات المالية، ولذلك يوفر البنك الأهلي في الفترة الأخيرة مجموعة من الخدمات الجديدة التي سوف تساعد العملاء على شراء احتياجاتهم أو تحويل أموال إلى أي شخص آخر عن طريق فيزا دون مشاكل أو تعقيدات.

تحويل فلوس من فيزا لفيزا البنك الأهلي 2023

تحويل فلوس من فيزا لفيزا البنك الأهلي 2023
تحويل فلوس من فيزا لفيزا البنك الأهلي 2023
ازاي احول فلوس من فيزا لفيزا
Advertisement

يمكنك بكل سهولة أن تقوم بتحويل بعض المبالغ إلى أجزاء أخرى من حسابك إلى حساب شخص آخر.

وذلك عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية تقوم باستخدام ماكينة الصرف الآلي، التي تكون البطاقة خاصة بها، حيث إن لكل بنك بطاقة مصرفية له بعد ذلك.
  • تقوم بكتابة الرقم السري التابع للبطاقة.
  • وهذا رقم يتكون من حوالي أربعة أرقام حتى يمكنك الدخول إلى البطاقة وإتمام عملية التحويل التي تريدها.
  • سوف تظهر لك على الشاشة مجموعة من الاختيارات ولكن لا بد أن تختار كلمة إيداع بعد أن تتم عملية الإيداع.
  • بعد أن تقوم بإدخال المبلغ الذي تريد إرساله إلى الشخص الآخر قم بإرسال هذا المبلغ إلى الشخص.
  • وفيما بعد تقوم بسحب البطاقة من الماكينة وذلك بعد الانتهاء من إرسال المبلغ.

تحويل فلوس من فيزا لفيزا بنك مصر

تفاصيل خاصة بتحويل الأموال من حساب إلى حساب آخر

ولكن لا بد أن يعرف الأشخاص أن أقصى مبلغ يمكن تحويله هو حوالي 3000 جنيه كما أن أقصى مبلغ يمكنك أن تحوله بشكل شهري وهو حوالي 5000 جنيه. كما أن مدة الصلاحية سوف تكون حوالي 5 أيام وبعد هذه الأيام سوف يتم استرداد المال إلى الشخص الآخر.

ومن الأمور التي يجب أن يعرفها الأشخاص أن استخدام الماكينات سوف تمكنك من تحويل لأي شخص في أي وقت وذلك على مدار اليوم.

كما أن التحويل من خلال حساب إلى حساب آخر سهل على العديد من الأشخاص  العديد من التعاملات، وربما هذه الميزة إحدى المميزات الهامة التي كان العملاء بحاجة إليها والتي منحها البنك الأهلي لهم.

تحويل فلوس من فيزا لفيزا البنك الأهلي المصري

تحويل فلوس من فيزا لفيزا البنك الأهلي
تحويل فلوس من فيزا لفيزا البنك الأهلي
Advertisement

كيفية تحويل مبلغ من حساب إلى آخر الأهلي المصري تُعتبر من الخدمات التي صبَّ البنك جام تركيزه عليها في سبيل تسهيلها، وذلك نظرًا إلى كثرة العُملاء الذين يقومون بتحويل المبالغ المالية من حسابات داخل البنك نفسه، ويُعتبر البنك الأهلي المصري الأسرع بلا مُنازع في هذه العملية، وعبر سطورنا الآتية سنتطرق إلى تفاصيل هذه الخدمة وطُرق تطبيقها.

1- التحويل عن طريق الإيداع البنكي:

تُعد آلية الإيداع البنكي من أبرز الوسائل التي يتم اللجوء إليها عند التطرق إلى الحديث عن كيفية تحويل مبلغ من حساب إلى آخر الأهلي المصري، وفكرة الإيداع بسيطة للغاية، إذ إنها تتمثل في إرسال الأموال من حساب إلى آخر من نفس البنك.

مع العلم أنه من المُمكن القيام بذلك سواء ما كان هذا الحساب داخل مصر أو خارجها، وكُل ما يتعين على الراغب في تطبيق هذه الطريقة لإرسال النقود اتباع ما يلي من خطوات: التوجه إلى فرع البنك الأهلي الأقرب.

للاطلاع على أماكن كافة فروع البنك الأهلي المِصري انقر nbe.com.eg.

التحدث مع موظف خدمة العُملاء واطلاعه على ما تنوي القيام به في سبيل مُساعدتك في تطبيق الخدمة.

العمل على استيفاء كافة البيانات والمعلومات المطلوبة فيما يخُص رقم الحساب الخاص بك، رقم حساب المُرسل إليه، المبلغ الذي تنوي إرساله وغيرها من المعلومات وصور البيانات الشخصية والتي تختص بالحوالة.

بعد الانتهاء بنجاح من تعبئة واستيفاء كافة البيانات ستصلك رسالة على هاتفك الجوال المُرتبط بحسابك في البنك تُفيد نجاح تطبيقك لكيفية تحويل مبلغ من حساب إلى آخر الأهلي المصري.

من الجدير بالذكر أن هذه الخدمة يتم تقديمها من قِبل البنك الأهلي المصري نظير دفع رُسوم مالية تختلف وفقًا لآلية الحوالة والطريقة المُتبعة لتسجيلها سواء ما كان ذلك بشكل داخلي أو خارجي لتأتي على النحو التالي:

تكلفة التحويل الداخلي0.001 من الحوالة، بحد أدنى 4 جُنيه وأقصى 75 جُنيه مِصري.
تكلفة التحويل الخارجي بنظام سويفت0.002 من الحوالة، بحد أدنى 10 جُنيهات وحد أقصى 300 جُنيه مِصري.
تحويل فلوس من فيزا لفيزا البنك الأهلي
Advertisement

2- التحويل عن طريق تطبيق البنك الأهلي:

تحويل فلوس من فيزا لفيزا بنك مصر
تحويل فلوس من فيزا لفيزا بنك مصر
Advertisement

البنك الاهلي

مما لا يخفى على أحدٍ كون البنك الأهلي المصري يُعتبر واحدًا من البنوك السباقة والرائدة فيما يخُص فكرة التطور البنكي والعمل على الانتقال الرقمي لعالم الصرافة لتكون مُتاحة على التطبيقات عبر الهواتف وبشكلٍ يعتمد على الإنترنت فقط ليس إلا.

في الوقت ذاته وعلى الرغم من كون هذا الانتقال ترتب عليه طرح البيانات الخاصة بالعُملاء على الإنترنت إلا أن النظام الذي تعتمد عليه إدارة البنك الأهلي لحماية المعلومات يُعد من أبرز الأنظمة التي تقوم بهذا الدور في العالم أجمع في واقع الأمر، وتأتي كيفية تحويل مبلغ من حساب إلى آخر الأهلي المصري باستخدام التطبيق.

الخدمات التي يُقدمها البنك الأهلي عبر الأهلي نت 2022 لا شكَّ في كون الأهلي نت تُعد واحدةً من أبرز الخدمات التي يعمل البنك الأهلي من خلالها على تسهيل فكرة تعامل العُملاء مع البنك، وفي الوقت الراهن يُمكن لكافة عُملاء البنك القيام بخدمات تفوق كيفية تحويل مبلغ من حساب إلى آخر الأهلي المصري، ومن أبرز هذه الخدمات كُل ما يلي ذكره: شراء شهادات الاستثمار.

التحويل للمحافظ الإلكترونية في كافة بقاع مصر.

العمل على تحويل الأموال من الحساب الخاص بك إلى حسابات أُخرى خارج البنك داخل الجُمهورية باستعمال الرقم الدولي للحساب والمعروف باسم إيبان IBAN.

تفعيل، إيقاف وإعادة ضبط جهاز رُموز الأمان. سداد المُستحقات التي يتعين على العميل دفعها من بطاقات الائتمان الخاصة به. كسر الودائع لأجل. ربط الودائع لأجل. التحويلات الآلية المُتكررة.

باقي التفاصيل في اليوتيوب حول تحويل فلوس من فيزا لفيزا البنك الأهلي

Advertisement

الموقع الرسمي  البنك الأهلي

تحويل فلوس من فيزا لفيزا البنك الأهلي

هل كان المقال مفيداً؟

Advertisements
شارك المقال لتعم الفائدة
انتقل إلى أعلى
error: Alert: Content is protected !!