Advertisements

ارسل سيرتك الذاتية لشركة Aptiv 2023

ارسل سيرتك الذاتية لشركة Aptiv
شارك المقال لتعم الفائدة
Advertisements

ارسل سيرتك الذاتية لشركة Aptiv لكونها شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، حيث يعمل بها أكثر من 180.000 موظف في 124 موقع تصنيع و 12 مركزًا تقنيًا رئيسيًا حول العالم. نتواجد في 44 دولة ، ونواجه أكثر تحديات التنقل تعقيدًا بفضل خبرتنا الواسعة في تكامل البرامج والأنظمة ، ونزود عملائنا بحلول تتكيف مع السوق.

رحلتنا: نعتقد أن قوة التنقل الجديد – التحرك بطريقة أكثر أمانًا وخضرة وترابطًا – يمكن أن تغير العالم. ونعرف كيف نحقق ذلك. في Aptiv ، نقدم إمكانات البرامج ومنصات الحوسبة المتقدمة وبنية الشبكة التي تجعل التنقل ممكنًا.

مهمتنا: تحتل Aptiv مكانة رائدة كشركة تكنولوجيا مبتكرة عند تقاطع الاتجاهات التخريبية في قطاعات التنقل. نستخدم مجموعتنا من التقنيات لجعل المركبات أكثر أمانًا وخضرة واتصالًا ولتأمين مستقبل التنقل.

استدامتنا: تلتزم Aptiv بتحقيق مهمتنا ، وممارسة قيمنا الأساسية ، والتحسين المستمر لجعل منتجاتنا ومرافقنا أكثر استدامة.

Advertisements

ما نقوم به: يتيح لنا موقع Aptiv الفريد كمزود وحيد للدماغ (البرمجيات والحوسبة) والجهاز العصبي (توزيع الطاقة وتوزيع البيانات) تصميم ، وتحديد ، وتقديم هياكل المركبات المتقدمة للمستقبل.

ارسل سيرتك الذاتية لشركة Aptiv

كجزء من بدء مصنعنا الجديد في مدينة وجدة ، نبحث عن مرشحين يتمتعون بالمهارات والخيال والشغف لإحياء الأفكار التي تغير قواعد اللعبة.

التنقل لديه القدرة على تغيير العالم و APTIV لديه القدرة على تغيير التنقل!

يقع المقر الرئيسي لشركة Aptiv في دبلن ، وهي مجموعة تقنية عالمية تعمل على تطوير حلول أكثر أمانًا واخضرارًا واتصالًا ؛ وبالتالي تشكل مستقبل التنقل.

يعد العمل الجماعي والتوجيه على النتائج والتركيز على العملاء جزءًا لا يتجزأ من القيم التي تحرك شركتنا. نقدم لمواهبنا الشابة آفاقًا وفرصًا حقيقية للتطوير في بيئة تعليمية على المستويين الوطني والدولي.

انضم إلينا وشارك في مستقبل التنقل – إنها خطوتنا!

تتواجد شركتنا في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 180.000 موظف في 44 دولة توحدهم مهمة.

Advertisements

ارسل سيرتك الذاتية لشركة AptivDéposez votre Candidature Spontanée ici ou ici

Toutes les Offres d’Emploi d’Aptiv

Advertisements
شارك المقال لتعم الفائدة
انتقل إلى أعلى