Advertisement

إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب

إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب
شارك المقال لتعم الفائدة
Advertisement

مرحبا بكم زوارنا الكرام في موقعكم أنابيك جوبز موضوعنا اليوم بخصوص إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب

قائمة أفضل 8 سيارات عائلية في المغرب إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب

قد يكون طلب أفضل سيارة عائلية أكثر تحديًا مما قد تعتقد ، نظرًا لأن سائقي السيارات الذين لديهم أطفال (والأطفال أنفسهم) يميلون إلى طلب قدر كبير من هذه المركبات. هذا لا يعني أن صانعي السيارات يرمون المنشفة ؛ إذا كان هناك أي شيء ، فإن الخيار الذي يواجه المشترين أثناء البحث عن سيارة عائلية أوسع من أي وقت مضى.

لقد حللنا السوق كما يبدو لمشتري السيارات العائلية. بالنظر إلى سيارات الهاتشباك وسيارات الدفع الرباعي والسيارات متعددة الأغراض والصالونات والعقارات ، فقد توصلنا إلى قائمة محددة بأفضل السيارات العائلية المعروضة للبيع في الوقت الحالي فبراير 2022.

1. Skoda Octavia

1666797435 461 إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية في المغرب إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب

Skoda Octavia عبارة عن سيارة رائعة متعددة الوظائف تقدم ما يهم العائلات أكثر من غيرها: الأسعار التنافسية ، والمساحة الواسعة والتطبيق العملي ، والتكنولوجيا المفيدة ، ومجموعة من محركات البنزين والديزل والهجينة الفعالة مما يعني أن أوكتافيا هي سيارة خاصة. حزمة جذابة.

قم بجولة حول عائلة Skoda وستلاحظ التصميم الأنيق والنظيف ، في حين أن الجودة الداخلية هي نقطة إضافة ضخمة أيضًا ، وهي مناسبة بسهولة لمزيد من المنافسين المتميزين.

طراز 201bhp 1.4 TSI iV الهجين هو الفائز الحقيقي ؛ مع القدرة على السفر لمسافة تصل إلى 34 ميلاً باستخدام الطاقة الكهربائية وحدها وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 21 إلى 27 جم / كم فقط ، فإنها توفر تكاليف تشغيل منخفضة ووفورات ضريبية ضخمة لمستخدمي الأعمال.

بسعر يبدأ أكثر بقليل من 22000 جنيه إسترليني ، تمثل Octavia قيمة كبيرة ، في حين أن صندوق السيارة سعة 600 لتر ومساحة الركاب الضخمة تجعلك تشعر بأنك تقود سيارة من الدرجة أعلاه. نحن نحب جودتها القوية ، جنبًا إلى جنب مع الراحة المعروضة ومدى سهولة القيادة يوميًا. إنها سيارة عائلية رائعة حقًا حازت على جائزة أفضل سيارة عائلية لعام 2021 ..

2. Volkswagen ID.3

1666797435 470 إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية في المغرب إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب

إذا كنت تبحث عن سيارة عائلية كهربائية بالكامل ، فإن فولكس فاجن ID.3 هو مكان رائع للبدء. كانت هاتشباك الأنيقة أول عائلة تحمل شارة الهوية ، وتأمل فولكس فاجن أن تصبح رمزًا للسيارات على غرار بيتل وجولف الأصليين.

لا ينبغي أن يكون هناك أي قلق بشأن النطاق مع ID.3: المتغير متوسط المواصفات 58kWh قادر على السفر لمسافة تصل إلى 260 ميلاً بشحنة واحدة ، بينما تدعي الشركة المصنعة أن الإصدار الأعلى 77 كيلو واط في الساعة قادر على 336 ميلاً قبل الحاجة إلى التوصيل -في.

هناك مساحة داخلية أكبر من الجولف ، في حين أن ID.3 أكثر عملية مع رؤية رائعة من خلال الشاشة الكبيرة والنوافذ ، إلى جانب صندوق الأمتعة الأكبر سعة 385 لترًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا اخترت سيارة ذات مواصفات عالية بقدرة شحن 100 كيلو وات ، فستتمكن من شحن البطارية (من 10-80%) في حوالي 30 دقيقة.

3. Hyundai Tucson

1666797436 229 إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية في المغرب إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب

مع الجيل الرابع من Tucson ، وضعت هيونداي أنظارها على بعض العروض الأكثر تميزًا في سوق سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم شديدة المنافسة.

المظهر المذهل والمميز ، والكثير من المعدات القياسية عبر النطاق والإحساس العام بجودة البناء الفائقة ليست سوى بعض الميزات التي حصلت على أحدث سيارة توكسون لقب سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم لهذا العام في جوائز السيارات الجديدة لعام 2021.

إنه خيار رائع للعائلة أيضًا ، حيث أدت بعض الهندسة الذكية إلى توفير مساحة كبيرة لكل من الركاب في الأمام والخلف.

هناك مساحة لأمتعتهم أيضًا ، مع صندوق كبير سعة 620 لترًا تحت تصرفك. على الرغم من أن Hyundai عملت على جعل Tucson أكثر جاذبية لمن هم في السوق للحصول على سيارة دفع رباعي أكثر تميزًا ، إلا أن الأسعار ليست باهظة للغاية.

تبدأ سيارة Tucson التي تعمل بالبنزين في SE Connect بسعر يزيد قليلاً عن 29000 جنيه إسترليني ، وتأتي مع نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي ، و Apple CarPlay و Android Auto ، والتحكم في المناخ وأجهزة استشعار وقوف السيارات بشكل قياسي.

4. Toyota Corolla

1666797436 832 إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية في المغرب إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب

أعادت تويوتا إحياء لوحة Corolla الشهيرة في عام 2019 لماكينة العائلة الجديدة كليًا ، لكنها اختارت الحفاظ على نهجها مع السيارات الهجينة. هذا يعني أن كلا خياري المحرك في Corolla مدعومان ببطارية ومحرك كهربائي.

يوجد محرك بنزين سعة 2.0 لتر ، لكننا سنختار البنزين سعة 1.8 لتر نظرًا لإمكانياته العالية في الكفاءة. يعني الانتقال إلى هيكل Toyota Global Architecture (TNGA) الجديد أنه من الجيد بشكل مدهش القيادة من أجل سيارة تركز على البيئة ؛ لكن مجموعة نقل الحركة لا تصلح لمثل هذا الاستخدام ، لذا فإن 1.8 أكثر منطقية.

ناقل الحركة الأوتوماتيكي CVT أقل وضوحًا إذا اتبعت نهجًا أكثر استرخاءً ، في حين يوفر المحرك سعة 1.8 لتر ومحرك كهربائي بقوة 120 حصانًا أداءً كافيًا. حافظ على عدد الدورات منخفضًا ، وسيدير ​​ناقل الحركة مصدري الطاقة بسلاسة ، لذا فهو مريح. هذا هو المكان الذي يكمن فيه جاذبية Corolla الحقيقية ، كما أن الركوب المريح لهيكل TNGA هو أيضًا جزء كبير من هذا.

لا بأس من وجود غرفة داخلية وصندوق أمتعة سعة 361 لترًا ، لكن لا شيء أكثر من ذلك. ومع ذلك ، فإن الكفاءة التي يمكن تحقيقها والتي تزيد عن 50 ميلاً في الجالون كبيرة ، والمقصورة أفضل من أي وقت مضى.

تتميز الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 8 بوصات الموجودة في سيارات Icon ذات المواصفات الأساسية بخاصية Apple CarPlay و Android Auto ، لذا تم تحسين الاتصال بشكل كبير ، في حين تأتي حزمة Safety Sense 2 من Toyota بشكل قياسي أيضًا.

5. Skoda Superb

1666797436 417 إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية في المغرب إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب

لقد أتقنت سكودا فن فهم قاعدة عملائها وهي دائمًا في مقدمة السباق لتزويد العائلات المشغولة بالسيارات التي يحتاجون إليها بالضبط.

قدمت Skoda Superb بالفعل الكثير من المساحة والراحة والصقل ، لكن الشركة المصنعة جعلت الآن سيارة ليموزين عائلية أكثر جاذبية مع إضافة الإصدار الهجين الإضافي iV.

يولد محرك Superb iV بقوة 215 حصانًا ولديه القدرة على تشغيل 34 ميلًا بالكهرباء بالكامل بدون أي انبعاثات. إذا حافظت على شحن البطارية ، فيجب أن تكون تكاليف التشغيل منخفضة للغاية ، كما تدعي سكودا أن تصل إلى 228.5 ميلا في الغالون ، مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تصل إلى 28 جم / كم.

يوفر Superb مساحة كبيرة للأرجل مثل بعض السيارات الفاخرة ، لذلك هناك مساحة أكثر من كافية للعائلة. الجانب السلبي الوحيد في طراز iV هو أن مساحة صندوق الأمتعة معرضة للخطر بسبب موقع بطارية السيارة ، ولكن لا يزال هناك 485 لترًا في متناول اليد والتي يجب أن تكون أكثر من كافية لمعظم الاحتياجات.

توفر الفتحة الكبيرة توازنًا يتم الحكم عليه جيدًا بين التحكم في الجسم والراحة. لذلك ، مع التوجيه الخفيف ولكن الدقيق والمستوى اللائق من القبضة المرتبط بإعداد ناعم بما يكفي لامتصاص الحالة المرقعة للطرق في المملكة ، فإن Skoda هي سيارة رائعة متعددة الوظائف.

على الرغم من الاستفادة من التصميم الأكثر حدة ، يظل Superb متواضعًا وغير مبهرج كما كان دائمًا – ببساطة يواصل أداء وظيفته بأسلوب قادر عادةً. إنه يتضمن تقنية رائعة على متن الطائرة واندفاعة رقمية تزيد من الأجواء ، في حين أن نظام المعلومات والترفيه المحسن هو أيضًا نقطة إضافية كبيرة.

ويتساءل صديقنا مصطفى عبر صفحتنا، ما هي أفضل سيارة عائلية ؟ ويبدو أنه وصل لمرحلة المقارنة بين سيارات ثلاث كل منها لها مميزاتها الخاصة ويود أن نشاركه رأينا ، ورأيكم من خلال التعليقات ، عن أفضل سيارة للإقتناء . 

الخيارات هي التالية : 

فولكسفاغن توران ، و رينو سينيك ، و سيتروين بيكاسو .

وبالرغم من أن الخيارات الثلاثة جيدة بنظرنا ، إلا أنها تختلف بهويتها بشكل كبير ، ويبدو أن صديقنا لم يحدد بالضبط ما الذي يرجوه من سياراته العائلية القادمة . 

1666797437 857 إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية في المغرب إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب

فلغة التصميم هنا تختلف إلى حد كبير ، فولكسفاغن توران بخطوط حادة أقرب للإسكندنافية ، و رينو سينيك أخّاذة بإنحناءات مثيرة ، أما تصميم بيكاسو فهو من عالم آخر . 

إذا فيبدو لنا أن التصميم الخارجي والداخلي ليسا العنصر الرئيسي بالحكم هنا ، وبالتالي سنترك الأمر للمشتري نفسه ليضف نقاط التصميم كما يشاء . 

تم البدء بإنتاج توران بشكلها الحالي في العام 2015 ، أي أن عيوب التصنيع والتصميم التي ترافق الطرازات في عامها الأول من الإنتاج قد تم إعادة النظر بها وإيجاد حلول لها ، الأمر مشابه لبيكاسو ، التي حظيت بتحسينات عدة للعام 2017 ، أما الجيل الجديد من سينيك فسيتم تسويقه إبتداء من العام 2017 . 

متانة بناء الجسم الخارجي والمقصورة بالتأكيد لصالح توران ، التي تشترك مع فولكسفاغن غولف المعروفة بمتانتها بعديد من الأجزاء ، كما هو الأمر مع المحركات التي تتوفر بالأحجام التالية : 1.2  ، 1.4  ، 1.8 لتر عاملة بالنزين أو 1.6 ، و  2 لتر عاملة بالديزل . وتمتاز توران بتوفر علبة التروس الأوتوماتيكية DSG سريعة الإستجابة والتي تساعد بالتوفير بإستهلاك الوقود . 

بالنسبة لرينو سينيك 

1666797437 35 إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية في المغرب إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب

فهي مبنية على قاعدة ميغان ، ولا نسطيع سرد ميزاتها بعد لعدم إفصاح الشركة عنها ، وكل ما يمكن التنبؤ به حالياً هو أن تكون قيادتها سهلة ونظام التوجيه والتعليق فيها ممتازين مثل ميغان ، وأنها ستتوفر بنظام دفع هجين .  

بيكاسو 

1666797438 759 إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية في المغرب إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب

أكثر السيارات تشويقاً برأينا ، مع أن ذلك لا يعني بالضرورة أنها الأفضل ، فهي الأكثر إختلافاً من ناحية التصميم ، وتوفر العديد من مساحات التخزين والتفاصيل الجديدة . 

نوعية البناء لا تقارب الألمانية ، ونوعية القيادة بالتأكيد لن توقظ سائق الرالي في داخلك . المحركات العاملة بالبنزين تتنوع من 1.6 ، 1.8 ، و 2 لتر ، كما تتوفر بمحركات ديزل 1.6 و 2 لتر . علبة التروس أوتوماتيكة بطيئة التجاوب أو يدوية من ست سرعات . 

من جهتنا نفضل سينيك لتصميمها ، وتوران لنوعية بنائها ، وبيكاسو لإختلافها عن الأخريين . 

أما إذا كان الخيار لنا فسنشتري توران ونتحسر مباشرة على سينيك !! فما رأيكم ؟

ختاماً كان هذا مقالنا اليوم عن إليك قائمة أفضل 8 سيارات عائلية.. في المغرب إذا أعجبك المقال فلا تنسى مشاركته حتى يستفيد منه الآخرون.

هل كان المقال مفيداً؟

Advertisements
شارك المقال لتعم الفائدة
انتقل إلى أعلى